استأنف منتخبنا الوطني «للشباب والناشئين» للكرة الطائرة، الموجود حالياً في معسكره الخارجي المقام بالقاهرة، تدريباته اليومية بعد لقاء نادي الزهور المصري في ساعة متأخرة من مساء أمس، في أولى مبارياته التجريبية.

ومن جانبه، أكد مدرب المنتخب الوطني جاسم الطراروه لـ«الجريدة» أن إدارة المنتخب تسعى حالياً لترتيب باقي المباريات التجريبية للفريق، على أن تكون بشكل متدرج بالنسبة لمستويات الفرق المصرية، طمعاً في استفادة اللاعبين بالشكل المطلوب. وأشار إلى أن البرنامج التدريبي يسير حسب الخطة الموضوعة والتدريبات على فترتين صباحية ومسائية، والتركيز على جميع الجوانب، خصوصاً البدني، وتدريبات «الحديد»، بهدف إعداد وتهيئة اللاعبين بشكل جيد.

Ad

من جهته، أعرب المدرب المساعد أسامة مدكور عن سعادته بالروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون، وكذلك التزامهم بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب وخارجه، وقال إن «اللاعبين لديهم طموح كبير للاستفادة من المعسكر، ويبذلون مجهودا مضاعفا من أجل الارتقاء بمستواهم البدني والفني، وكذلك التعود على أجواء المعسكرات والبطولات الخارجية».

وأضاف مدكور «كل المؤشرات تؤكد أن المعسكر ناجح، والأجواء مناسبة جداً، مما يعكس مدى إيجابية فترة الإعداد والمعسكرات الخارجية في الفترة الحالية»، متمنياً استمرار هذه الروح والتفاني والالتزام في التدريب.

يذكر أن برنامج المعسكر القاهري يتضمن إقامة 3 أو 4 مباريات تجريبية مع أندية مصرية، قبل الانخراط في البطولة الودية التي من المقرر أن يشارك فيها منتخبات مصر، والبحرين، والكويت.