أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، أن إصابة الكاحل التي تعرض لها لاعبه الجزائري الجديد رياض محرز ليست خطيرة، وأنه سيلتحق بمباراة الدرع الخيرية (السوبر المحلي) الأحد المقبل أمام تشلسي على ملعب ويمبلي.

وكان محرز، الذي وصل للسيتي الصيف الحالي قادماً من ليستر مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، تعرض لإصابة في كاحله خلال الشوط الأول من مباراة السبت الماضي أمام بايرن ميونخ بمدينة ميامي الأميركية ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية وغادر اللقاء.

Ad

ونشر مانشستر سيتي، أمس الأول، بياناً جاء فيه أن النجم الجزائري لا يعاني «ضرراً كبيراً» في الكاحل، وأنه سيكون متاحاً لمدربه الإسباني بيب غوارديولا.

وأكد بطل البريميير ليغ، أن «رياض محرز حصل على الضوء الأخضر للعودة للتدريبات خلال الأسبوع الجاري بعد أن عانى كدمة»، وأضاف أنه «رغم رؤية صور فوتوغرافية لمحرز وهو يرتدي واقياً لساقه عند عودته لمانشستر، فإن الفحوصات التي أجراها اليوم (أمس) كشفت أنه لا يعاني ضرراً كبيراً، وأنه متاح للمشاركة في مباراة الدرع الخيرية مطلع الأسبوع المقبل أمام تشيلسي»

يذكر أن فريق السيتيزنز بقيادة غوارديولا قد حقق الموسم الماضي لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، في حين توج تشيلسي تحت إمرة مدربه السابق أنطونيو كونتي بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي، إلا أن البلوز سيخوضون مباراة الأحد المقبل بقيادة مدربهم الجديد ماوريتسيو ساري.