خاص

النجادة لـ الجريدة•: توزيع «إلى من يهمه الأمر» من «التطبيقي» لفرع التجنيد اليوم

«تقديمها للطلبة بمثابة إذن للدراسة حتى لا يقعوا في مشاكل»

نشر في 02-08-2018
آخر تحديث 02-08-2018 | 00:05
 عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة
عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة
أعلنت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة، أن الطلبة المقبولين في "التطبيقي" يحق لهم الحصول على ورقة "إلى من يهمه الأمر" لتقديمها لفرع التجنيد التابع لوزارة الدفاع، اليوم، مشيرة إلى أن تقديم هذه الورقة شرط أساسي لوزارة الدفاع حتى لا يقع الطالب في مشاكل، وتكون بمثابة إذن للدراسة.

وشددت النجادة، في تصريح صحافي لـ"الجريدة" أمس، بضرورة التزام الطلبة بمواعيد المقابلات الشخصية في مختلف التخصصات التي تتطلب اجتيازها، وهي تعتبر شرطا اساسيا للقبول، لافتة إلى تخصيص الجداول الثابتة لفئة المستجدين في الفصل الدراسي الاول.

ومن جانبها، قالت المسجلة العامة في عمادة القبول والتسجيل كوثر درويش، إن الهيئة تعكف على تجهيز الجداول الثابتة للطلبة المستجدين فور الانتهاء منها، مشيرة إلى أن مواعيد التسجيل المتأخر (السحب والإضافة) للطلبة المستمرين تنطلق خلال الفترة من 9 إلى 13 سبتمبر المقبل، عبر إعطاء موعد واحد لكل طالب مدته ساعتان.

وبينت درويش، في تصريح صحافي أمس، أن خريجي الفصل الصيفي يمكنهم التقدم لديوان الخدمة المدنية دون الحاجة لتسلم الشهادة، لأن الهيئة ستقوم بإرسال اسماء الخريجين إلى الديوان ابتداء من الأسبوع المقبل.

back to top