وفد الأزرق يغادر إلى معسكره الألماني فجر الغد

ضمن المرحلة الثانية من الاستعدادات لتصفيات أولمبياد طوكيو 2020

نشر في 02-08-2018
آخر تحديث 02-08-2018 | 00:05
المنتخب الاولمبي في تدريب سابق
المنتخب الاولمبي في تدريب سابق
يتوجه وفد الأزرق الأولمبي فجر غدٍ الجمعة إلى ألمانيا للدخول في معسكر تدريبي، استعداداً لخوض منافسات تصفيات أولمبياد طوكيو 2020.
يغادر وفد منتخبنا الكويتي الأولمبي لكرة القدم البلاد متوجها إلى ألمانيا في الثالثة من فجر غد الجمعة، للدخول في معسكر تدريبي، استعدادا لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويتكون وفد المنتخب من عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المدربين أحمد عجب (رئيسا)، وحسين فاضل (مديرا للمنتخب)، وشاكر الشطي (إداريا)، وسالم العنزي (منسقا إعلاميا)، وبداح الهاجري (مدربا)، ومحمد الهادي (مدرب لياقة)، وسمير دشتي (مدرب حراس)، ود. علي الشمالي (طبيبا)، واليكس ( اختصاصي علاج طبيعي)، وجوزيف (مدلكا)، ومحمد بن شعبان (علاقات عامة)، ووائل فرج (مجهزا).

وتضم القائمة 30 لاعبا هم "ناصر سالم، وفواز عايض، وبدر طارق، ومبارك الفنيني، ويوسف عايض، وعلي عبدالرسول، وشبيب الخالدي، وسالم البريكي، وبراك محسن، وجاسم عتيق، وعبدالمحسن الصليلي، ومحمد الحجرف، وعبدالرحمن جمال، وعبدالعزيز علي مروي، وسعود الحوشان، ومشعل أديلم، وسلطان خلف، وعبدالله الشرهان، وعيد الرشيدي، وراشد الدوسري، وحمد السعيد، وحمود عايض، وأحمد إسماعيل، وخالد الشعلان، وعبدالرحمن الحربي، ومشعل فواز، وعبدالعزيز وادي، وعبدالمحسن العجمي، ومحمد الهويدي، وسليمان صعب".

5 مباريات تجريبية

ويشهد معسكر ألمانيا خوض المنتخب 5 مباريات تجريبية في أيام 9 و13 و16 و19 و21 من أغسطس الجاري، حيث تم الاتفاق حتى أمس مع أندية الوحدة السعودي، والظفرة الإماراتي، ورديف ميونيخ 1968.

«الأولمبي» يكتسح النصر

واختتم المنتخب تدريباته أمس بتدريب خفيف أجراه الفريق على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، في حين منح الجهاز الفني بقيادة بداح الهاجري، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، لالتقاط الأنفاس، والاستعداد للسفر مع وفد الفريق.

وكان المنتخب الوطني اكتسح النصر بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس الأول، على الملعب الفرعي رقم 3 بنادي النصر.

أحرز أهداف المنتخب عبدالله الشرهان ومشعل فواز الصليلي ومحسن العجمي (هدفين) وشبيب الخالدي، وللنصر سعد الهطلاني ومحمد خالد.

الهاجري يشكر اللاعبين

من جانبه، أكد مدرب المنتخب بداح الهاجري، أن اللاعبين قدموا مستوى جيدا خلال مباراة النصر، مضيفا أن هناك ارتفاعا ملحوظا في النواحي الفنية والبدنية.

وأشار إلى أنه، كما يحدث في المباريات الودية، قد برزت بعض السلبيات والإيجابيات، "لكن على أي حال، اللاعبون أدوا ما عليهم تماما وواصلوا التزامهم بالتعليمات وتنفيذها بالحرف الواحد"، موجها الشكر لجميع اللاعبين على الجهود التي بذلوها في المرحلة الأولى من الاستعدادات للتصفيات الأولمبية.

وأشاد الهاجري بالفترة الماضية التي حققت الأهداف المرجوة منها، سواء فيما يتعلق بالتدريبات التي أجريت على الملعب الفرعي بنادي النصر، أو المباريات التجريبية الثلاث التي خاضها الفريق أمام منتخب الشباب، ثم خيطان، والنصر.

وأشار إلى أن المعسكر الألماني سيشهد المزيد من الارتقاء بالمستوى الفني والبدني، خصوصا أن اللاعبين استعادوا لياقتهم بعد الراحة التي حصلوا عليها منذ انتهاء الموسم الماضي.

back to top