الإشاعات تحاصر الفنانين في عطلات الصيف

وفاة فيروز وجميل راتب الأبرز وياسمين صبري وميرهان حسين تردّان

نشر في 02-08-2018
آخر تحديث 02-08-2018 | 00:02
حاصرت الإشاعات عدداً من الفنانين في العالم العربي خلال الفترة الماضية تزامناً مع تمضيتهم عطلة الصيف في أكثر من مكان داخل مصر وخارجها، وكان لافتاً حرص البعض على نفي الأخبار سريعاً وتأخر البعض الآخر في الرد الذي جاء غالبيته في تدوينات سواء مباشرة أو غير مباشرة عبر حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.
تداول كثيرون إشاعات فنية أخيراً ارتبط معظمها بفنانين ابتعدوا عن الأضواء والإعلام منذ فترة، ما أسهم في انتشار الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإعادة نشرها على صفحات فنية ولدى حسابات بعض المتابعين.

وفاة وحادث سير

أبرز النجوم الذين حاصرتهم الإشاعات فيروز إذ استمرت إحدى القنوات المصرية في نشر خبر وفاتها بالخطأ ساعات عدة، ثم نفته لاحقاً عائلة الفنانة اللبنانية الكبيرة.

كذلك انتشرت خلال الأيام الماضية إشاعة وفاة جميل راتب الذي يعاني تدهوراً حاداً في حالته الصحية جعله يلازم غرفة العناية الفائقة في إحدى المستشفيات الخاصة، فيما نفى مدير أعماله الأمر مؤكداً أن حالة الفنان القدير الصحية في تحسن مستمر وأن قرار استكمال علاجه في الخارج في يد الأطباء، وبحسب تطور حالته الصحية.

وخرجت إشاعة أيضاً حول تعرّض نادية الجندي لحادث سير خلال توجهها إلى الساحل الشمالي، وتسبب ذلك في انزعاجها بشدة، خصوصاً أنها تلقت اتصالات عدة من أصدقاء لها للاطمئنان على حالتها الصحية بعد تداول الخبر على نطاق واسع.

انفصال وحب

أما ياسمين صبري فكُتب الكثير عن زواجها سراً من رجل أعمال مصري أو خليجي، لكن الفنانة المصرية التي تزور لندن من أجل العلاج عقب تضاعف إصابتها بالرباط الصليبي نفت الأمر بتدوينة عبر «إنستغرام» أنهت الجدل حول زواجها مجدداً، علماً بأنها أعلنت انفصالها عن زوجها خلال الخريف الماضي بعد زواج سري استمر نحو عامين.

أما شيري عادل فواجهت إشاعات عدة حول حب لم يستمر جمعها بزميلها محمد إمام، لا سيما أنهما تعاونا في أعمال عدة، وأن ذلك دفعها إلى الارتباط بالداعية معز مسعود أخيراً. وفضّلت الفنانة المصرية عدم الرد مبعدةً حياتها الخاصة عن الأضواء ولم تخرج سوى لنفي حوار مزيف نُشر لها في إحدى المجلات الأسبوعية الشهيرة ينسب إليها حديثاً يلمح إلى هذا الأمر.

جراحة تجميل

وبعد اعتذارها عن عدم الحضور إلى المحكمة مرتين في قضية خلافها مع ضابطي شرطة، واجهت ميرهان حسين إشاعات حول حالتها الصحية وخضوعها لجراحة تجميل دقيقة وتعرضها لتشوه نتيجة خطأ طبي، قبل أن تخرج بصورة عبر «إنستغرام» وهي تقرأ لتعلق على الأخبار حولها، علماً بأنها لم تظهر في أية مناسبة فنية أو تلتقط صوراً مع زملائها أخيراً، الأمر الذي زاد من التكهنات حول حالتها الصحية.

ولم يكشف محامي ميرهان حسين طبيعة المرض الذي منع موكلته من الحضور إلى المحكمة وسلّم الأخيرة تقريراً طبياً بحالتها من دون أن يكشف تفاصيله، ما أسهم في زيادة الإشاعات حول وضعها الصحي، لا سيما أنها لم تظهر إلا في الصورة المذكورة ولم تشارك في أية حفلات فنية في الساحل الشمالي، على عكس السنوات الماضية.

زواج ومرض خطير

من بين الفنانات اللاتي مسّتهن الإشاعات منّه فضالي التي زارت الساحل الشمالي لأسابيع عدة، فتحدث البعض عن زواجها بالسر. لكنها كانت حريصة على أن تظهر مع الدتها في الصور التي تنشرها لتؤكد أنها لم ترتبط.

وتعرضت نبيلة عبيد لإشاعة حول إصابتها بمرض خطير وسفرها للعلاج في فرنسا، إلا أنها نفت الأمر ونشرت صوراً لها في الساحل الشمالي حيث تمضي إجازتها راهناً برفقة مجموعة من صديقاتها على أن تعود إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري لمتابعة أعمالها.

نادية الجندي نفت تعرضها لحادث سير
back to top