هيغواين يرحل إلى ميلان وبونوتشي يعود ليوفنتوس

نشر في 02-08-2018 | 11:22
آخر تحديث 02-08-2018 | 11:22
هيغواين - بونوتشي
هيغواين - بونوتشي
سيرتدي المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين قميص ميلان الإيطالي خلال الموسم المقبل، قادما إليه على سبيل الإعارة من يوفنتوس، في الوقت الذي سيعود المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي لـ"البيانكونيري"، ضمن صفقة تبادلية تتضمن انتقال المدافع الشاب ماتيا كالدارا إلى "الروسونيري".

وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن هيغواين انتقل إلى صفوف بطل إيطاليا من نابولي قبل عامين في صفقة قياسية بلغت 90 مليون يورو.

وذكرت أن المهاجم الدولي سينتقل على سبيل الإعارة، مع أفضلية الشراء، مقابل 18 مليون يورو، مع دفع 36 مليونا أخرى في حالة تفعيل بند الشراء النهائي.

وفي ذات الصدد، أكدت الصحيفة أن الناديين اتفقا على إبرام صفقة تبادلية، بعودة المخضرم بونوتشي (31 عاما) ليوفنتوس، بعد موسم سريع مع الميلان، مقابل المدافع الشاب كالدارا (24 عاما)، الذي يُعد أحد المواهب الصاعدة في إيطاليا بهذا المركز. وانضم كالدارا ليوفنتوس في يناير 2017 من أتالانتا مقابل 15 مليون يورو.

الفوز على نجوم أميركا

من جانب آخر، تغلب يوفنتوس على نجوم الدوري الأميركي لكرة القدم بركلات الترجيح 3-5 في مباراة النجوم الاستعراضية السنوية التي أقيمت في مدينة أتلانتا، وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل (1-1).

تقدم يوفنتوس أولا في المباراة التي أقيمت أمس الأول عبر المهاجم أندريا فافيلي (21).

وبعدها بخمس دقائق، استطاع الفريق الأميركي أن يدرك التعادل من خلال المهاجم الفنزويلي الشاب خوسيف ماريتيز.

وحظيت النسخة الـ14 من المباراة التي أقيمت في ملعب "مرسيدس بنز"، الخاص بفريق أتلانتا فالكونز الأميركي المشارك بدوري كرة القدم الأميركية (NFL)، بحضور 72 ألفا و317 شخصا.

back to top