قال مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الارصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي ان البلاد لا تزال متأثرة بامتداد منخفض الهند الموسمي الذي يمد المنطقة بطقس صيفي شديد الحرارة خلال ساعات النهار وفي الليل حار نسبيا مع رياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة عموما في هذه الفترة.

واضاف القراوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان سرعة الرياح الشمالية الغربية تتراوح ما بين 12 و32 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 45 و47 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 اقدام.

Ad

وذكر ان طقس الليلة حار نسبيا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة وتتراوح ما بين 8 و28 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 29 و31 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 اقدام.

وبين ان الطقس نهار يوم غد الجمعة حار والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية تتحول الى جنوبية شرقية في وقت لاحق خفيفة الى معتدلة وتتراوح سرعتها ما بين 8 و28 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 46 و48 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

وقال القراوي ان طقس ليل غد يكون حارا نسبيا والرياح جنوبية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة وتتراوح سرعتها ما بين 8 و28 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 29 و31 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

وعن الطقس نهار بعد غد السبت أفاد بأنه سيكون شديد الحرارة والرياح متقلبة الاتجاه الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة وتتراوح سرعتها ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 47 و49 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج وارتفاعه بين 1 و4 اقدام.

وبين ان طقس ليل السبت يكون حارا نسبيا والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة وتتراوح سرعتها ما بين 8 و28 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 28 و30 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج وارتفاعه بين 1 و3 اقدام.