وفد «الأبيض» إلى القاهرة استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في «العربية»

نشر في 03-08-2018
آخر تحديث 03-08-2018 | 00:05
لاعبو الأبيض خلال التدريبات السابقة
لاعبو الأبيض خلال التدريبات السابقة
يطير وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت إلى القاهرة، اليوم، للدخول في معسكر قصير يستمر 5 أيام، استعداداً لمواجهته مع الإسماعيلي في البطولة العربية 12 الجاري.
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، اليوم، متوجها إلى العاصمة المصرية (القاهرة)، للدخول في معسكر هناك يستمر حتى 8 الجاري، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي في ذهاب الدور الأول للبطولة العربية، والمقرر لها 12 الجاري، وكذلك للموسم الجديد، الذي يخوض فيه 5 بطولات محلية، إضافة إلى الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وسيتوجه الوفد في 8 الجاري إلى مدينة الإسماعيلية، حيث سيبقى بها حتى موعد المباراة التي ستقام على استاد الإسماعيلية.

26 لاعباً

ويضم وفد "الأبيض" نائب رئيس الكرة بالنادي عادل عقلة (رئيسا للوفد)، محمد الهاجري (مديرا)، أحمد الصبيح (إداريا)، عمر الزامل (منسقا إعلاميا)، التونسي كريم بن الشاذلي (مدربا مساعدا)، الفرنسيين ألكسندر واكسابير كمدربي لياقة وحراس، إلى جانب الجهاز الطبي وعمال التجهيزات.

فيما تضم القائمة 26 لاعبا، هم: حميد القلاف، مصعب الكندري، عبدالرحمن الحسينان، فواز الفضلي (حراسة المرمى)، وحسين حاكم، فهد حمود، فهد صباح، سامي الصانع، معاذ الظفيري، فهد الهاجري، مشاري غنام (الدفاع)، وعبدالله البريكي، يوسف الخبيزي، الغاني محمد فتاوي، حسين الحربي، شاهين الخميس، التونسي حمزة الأحمر، فيصل زايد، طلال جازع، السوري حميد ميدو (الوسط)، والإيفواري جمعة سعيد، يعقوب الطراروة، والتونسي صابر خليفة (الهجوم).

فيلود تابع الإسماعيلي

وكان الفرنسي هوبير فيلود، مدرب الفريق، غادر إلى القاهرة أمس الأول، بصحبة وفد إداري من النادي، للاطلاع على مقر الإقامة بأحد الفنادق، والذي يبعد عن مطار القاهرة الدولي نحو 3 كيلومترات فقط، إلى جانب الوقوف على أرضية الملعب الذي سيجري الفريق تدريباته عليه، وكذلك على الملعب الذي سيستضيف مواجهة "الأبيض" مع القيصومة السعودي يوم السادس من الشهر.

ومن المقرر أن يستبعد فيلود 4 لاعبين من القائمة، حيث سيستقر على 22 لاعبا سيتم تسجيلهم في قائمة مباراة الإسماعيلي.

إلى ذلك، حرص فلويد على حضور مباراة الأهلي مع الإسماعيلي التي أقيمت في العاشرة من مساء أمس بتوقيت الكويت، بالجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز المصري، لمعرفة نقاط القوة والضعف في المنافس، والوقوف على سلبياته وإيجابياته، فيما طالب المدرب معاونوه في الجهاز الفني بتسجيل المباراة لمشاهدتها فيما بعد مع اللاعبين.

back to top