تختتم اليوم منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري بإقامة مباراتين، إذ يدخل فريق مصر المقاصة اختبارا صعبا في السابعة مساء، بتوقيت الكويت، حينما يستضيف نظيره سموحة على استاد المقاولون العرب.

ويبحث طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، عن إعادة الفريق الفيومي لسابق عهده في المراكز الاولى بجدول الدوري، بداية من مواجهة سموحة، متسلحا بالصفقات الجديدة، بينما تشهد المباراة الظهور الأول لعلي ماهر مديرا فنيا لسموحة، بعدما استعد جيدا في خطته للصعود للمربع الذهبي متسلحا بكتيبة من النجوم الافارقة المتألقين سعيا لتحقيق الفوز الاول.

Ad

وفي العاشرة مساء يظهر فريق بيراميدز (الأسيوطي سابقا) بثوبه الجديد لأول مرة في الدوري المصري، حينما يحل ضيفا على نظيره إنبي على استاد بتروسبورت في موقعة مثيرة بختام الجولة الافتتاحية للدوري.

وكانت منافسات الجولة شهدت إنهاء فريق الانتاج الحربي سلسلة التعادلات لانطلاقة بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق انتصارا قاتلا على نظيره حرس الحدود بهدفين لهدف.

وتصدر الإنتاج ترتيب جدول المسابقة بشكل مؤقت، بعدما أصبح أول فريق يظفر بـ3 نقاط أمام الصاعد حديثا للمسابقة.

وفرض نادي نجوم إف سي، أحدث الوجوه، التعادل على ضيفه طلائع الجيش دون أهداف على ملعب بتروسبورت.

وأعلن محمد الطويلة، رئيس نجوم إف سي، التعاقد مع الإسباني أنطوان كالديرون مديرا فنيا للفريق في الفترة المقبلة، ليسدل الستار على هذا الأمر، خاصة أن الفريق خاض مباراة الجيش بدون تواجد مدير فني، وقاد اللقاء المدرب علاء حسب الله.

وتعادل فريق دجلة مع نظيره الداخلية بهدف لكل فريق، وافتتح الداخلية أهداف المباراة في الدقيقة 36 عن طريق حسين رجب، ثم تعادل لدجلة إبراهيما نداي من ركلة جزاء.