وصف المؤلف الموسيقي ميشال فاضل مسيرته الفنية بأنها جميلة، وقال في برنامج «العمر مشوار» الإذاعي مع الدّكتور عماد عبيد إنه يبحث عن النجاح المستمرّ ويحضّر للمستقبل.

كذلك كشف فاضل أنه شارك في اختيار أغنية «ميلي يا حلوة» لماجدة الرّومي لتصدر في هذا الوقت، وأنه حضّر أغنية لسلطان الطّرب جورج وسوف لكنه لم يأخذها، ووصف أحلام بأنّها شفّافة. وحول السيّدة فيروز قال: «أحبّ فيروز مع زياد أكثر، فيما والدي يحبّها مع الأخوين رحباني».

Ad

أعطِ صفة لـ

في فقرة «أعطِ صفة لـ»، وصف كلاً من: فيروز: أحلى ما جري في حياتي. كارول سماحة: مهضومة. زياد رحباني: عبقري. ميشال فاضل: مجنون بفنّه. إليسّا: حصان رابح دائماً. جوليا بطرس: ملكة. نانسي عجرم: مهضومة. ماجدة الرّومي: أم. نوال الزّغبي: تاريخ. وائل كفوري: صوت رائع. جورج وسّوف: أحبّ تاريخه. أحلام: حنونة. نجوى كرم: لبنان.

من أفضل؟

في فقرة من أفضل؟ اختار ميشال فاضل الأسماء التالية: فنّان؟ ملحم زين. فنّانة؟ كارول سماحة. مؤلّف موسيقي؟ غابريال يارد. أغنية جينيريك؟ وجع الرّوح. عازف؟ aleph.

أما في فقرة نعم أم لا؟ فأجاب على النحو التالي: حقّقت كلّ أحلامي؟ لا. مسرور بزواجي؟ نعم. أنا أب مثالي؟ نعم. أنا زوج مثالي؟ لا (فقط في مسألة الوقت). مع الزواج المدني؟ لا. جمعت ثروة؟ لا. سيعود برنامج «ستار أكاديمي»؟ أشكّ. سأعود وأمرّن في برامج للهواة؟ نعم.

جيهان خماس: «زينة» لا تشبهني

أشارت الممثلة جيهان خماس، في حديث إلى «الوكالة الوطنية للإعلام»، إلى أن قساوتها في مسلسل «كل الحب كل الغرام» بدور «زينة» لا تشبهها في الحياة، ونظرة الأشخاص الذين تصادفهم بأنها لئيمة وحاقدة دلالة على أدائها دور زينة كما رسمه الكاتب مروان العبد.

وأوضحت أن هذا الدور لم يكن الأول لها بل ثمة أدوار أدتها في مسلسلات عدة على غرار: «وجع الروح، ولو، وزوجتي أنا، وأصحاب تلاتي، وسباعية الخلخال»، مشيرة إلى أنها فرحت بالعمل مع المخرجين دافيد أوريان وسامر برقاوي وايلي السمعان، «لكن النجاح الذي اختبرته في «كل الحب كل الغرام» لم أعرفه سابقا».

أضافت: «حين قدمني الكاتب طوني شمعون إلى المخرج والمنتج إيلي معلوف قال لي إن نجحت في الكاستينغ ستكون شخصية زينة دور عمرك وهذا ما حصل».

لفتت إلى أنها عملت مع أكثر من شركة إنتاج من بينها: «الصباح ومروى غروب وإيغل فيلمز، «وكنت مرتاحة كثيراً لكن اليوم الأولوية لمن قدم لي فرصة درامية ذهبية أي «فينيكس بيكتشرز» التي أعطتني بطولة جديدة من بين ثلاث بطولات نسائية في مسلسل «رصيف الغرباء» للكاتب طوني جورج شمعون الذي ستبدأ الشركة تصويره في الأيام القليلة المقبلة بإنتاج ضخم»، مشيرة إلى أنها ستجسّد شخصيّة نيللي وستبدو في الحلقات الأولى قاسية لكنها ليست كذلك ولا تشبه زينة».

يذكر أن جيهان خماس شاركت في برنامج «ستار أكاديمي» وهي تملك خامة صوت جميلة، كذلك كانت لها مشاركة في Miss fashion.