أزرق الشباب يغادر إلى معسكره السلوفاكي فجر اليوم

يخوض 6 مباريات تجريبية متدرجة المستوى

نشر في 04-08-2018
آخر تحديث 04-08-2018 | 00:05
لاعبو منتخب الشباب في تدريباتهم الأخيرة
لاعبو منتخب الشباب في تدريباتهم الأخيرة
يتوجه وفد المنتخب الوطني للشباب إلى سلوفاكيا، للدخول في معسكر تدريبي، خلال الفترة من 4 إلى 24 الجاري، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
يغادر وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب البلاد في الواحدة من فجر اليوم، متوجهاً إلى سلوفاكيا، للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 24 من الشهر الجاري.

ويتشكل وفد المنتخب من حمد الحربي (مديرا للمنتخب)، ومشعل مشاري (إداريا)، ومحمد جواد (علاقات عامة)، ومحمد السلمان (مدربا)، ومحمد العزب (مدرباً مساعداً)، وعمر سويلم (مدرب حراس مرمى)، كما يرافق الوفد إداري المنتخب الأولي علي محمود ولوبيش (مدلك) وفرناندو (أخصائي علاج طبيعي)، ومحمد مصطفى جمعة (تجهيزات).

وتضم قائمة المنتخب 30 لاعباً هم: جاسم العوضي وضاري العتيبي وعبدالرحمن الشرهان وطلال الفضلي وفهد السلامة وطلال القيسي وجاسم النجار وبندر السلامة وعبدالعزيز بن ناجي وحمد الطويل وعبدالرحمن العتيبي وعبدالله حسين ومهدي دشتى وزامل الزامل وفهد الحربي وجمال محمود وشمخي الشايع وحميد المطيري ومحمد علي وطلال السربل ويوسف الحقان وعبدالرحمن الشمري وعبدالرحمن الديحاني وصالح البناي وفهد الفضلي وفهد جلوي ومنصور العنزي وفواز صعب وسلمان البوص ويوسف العتيبي.

ويخوض المنتخب خلال المعسكر 6 مباريات، وذلك أيام 7 و9 و14 و18 و21 و23، إحداهن مع المنتخب الأولمبي السلوفاكي، والخمس الباقية سيلعبها مع أندية متدرجة المستوى.

وسيدشن الفريق تدريباته في السادسة والنصف من مساء اليوم، بالتوقيت المحلي لسلوفاكيا، والتدريب سيكون خفيفا، وهو عبارة عن ركض وإحماء وإطالة للعضلات.

الحربي: الارتقاء بالمستويين الفني والبدني

أكد مدير المنتخب حمد الحربي أن الجهاز الفني سيعمل خلال المعسكر على مزيد من الارتقاء بالمستويين الفني والبدني للاعبين، وذلك بعد نجاح الفترة الأولى التي تدرب فيها الفريق في ملاعب نادي النصر والقادسية واستاد جابر والاتحاد.

وأشاد الحربي بالتزام اللاعبين فنيا وإداريا في الفترة الماضية، مؤكدا أن اللاعبين الذين تم استبعادهم من قائمة المعسكر جاء لأسباب متباينة، وهو استبعاد ليس نهائيا حيث سيتم الاستعانة بهم في الفترة المقبلة، وفقا لمجريات الأمور.

ووجه الحربي الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة واللجنة الفنية على دعمها الكبير للمنتخب وتذليل كافة العقبات والصعاب التي واجهته، مشيدا بجميع عناصر الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الذين لم يألوا جهدا طوال الفترة السابقة.

واختتم الحربي تصريحه مؤكدا أن المنتخب مكتظ بعدد وافر من اللاعبين الموهوبين الذين ينتظرهم مستقبل باهر في عالم الساحرة المستديرة، والذين سيتم تجهيزهم وإعدادهم بشكل لائق كي يكونوا نواة للمنتخب الوطني الأول.

back to top