قطع التيار عن سكن العزاب المخالف بخيطان

نشر في 04-08-2018
آخر تحديث 04-08-2018 | 00:00
دشتي خلال تسجيل إحدى المخالفات
دشتي خلال تسجيل إحدى المخالفات
شن فريق الضبطية القضائية الأسبوع الماضي حملات تفتيش مختلفة في محافظات حولي ومبارك الكبير والفروانية، تخللها تسجيل 15 محضر مخالفة، ومحاضر إثبات حالة، وإنذار شفوي لبعض المخالفين بهدر المياه والإضاءة النهارية، وقطع التيار الكهربائي عن سكن العزاب في مناطق مختلفة بخيطان.

وقال رئيس الفريق عدنان دشتي، لـ"الجريدة"، إن الفريق خالف عددا من سكن العزاب في خيطان، للعبث بالتمديدات الكهربائية الداخلية للعقارات، وإيصال التيار مباشرة دون عداد، وتغيير أحجام الفيوزات، الأمر الذي يعتبر مخالفة لقانون 48 لسنة 2005، فتمت مخالفة تلك الحالات وقطع التيار عن سكن العزاب.

وأردف دشتي: "طلبنا من أصحاب تلك الوحدات السكنية مراجعة الوزارة، واتباع إجراءات التصالح وفق الإجراءات القانونية المتبعة، لكي يتم إعادة التيار الكهربائي لتلك العقارات".

وأوضح أن الحملات القادمة لفريق الضبطية القضائية ستستمر على جميع مناطق الكويت، داعيا المواطنين والمقيمين إلى عدم العبث بخدمات الوزارة المختلفة، سواء الكهرباء أو المياه، حتى لا تتم مخالفتهم وفقا للقانون وقطع التيار عنهم عند ثبوت المخالفات التي ينص عليها القانون في تلك الحالات.

وثمن وكيل وزارة الكهرباء والماء م. محمد بوشهري جهود فريق الضبطية القضائية وحملاته المختلفة في المحافظات، داعيا المستهلكين إلى الالتزام بتوجيهات الفريق التي تأتي في المصلحة العامة، لتستمر الكهرباء في ايصال خدماتها دون انقطاع.

back to top