وضع الجهاز الفني لنادي الكويت، بقيادة الفرنسي هوبير فيلود، يده على نقاط القوة والضعف الموجودة بين صفوف النادي الإسماعيلي المصري، قبل مواجهته 12 أغسطس الجاري، على ملعب الأخير، في الدور التمهيدي للبطولة العربية.

جاء ذلك بعدما شاهد مع لاعبيه تسجيلات لأكثر من مباراة ودية لعبها الدراويش، بجانب مباراته الرسمية الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام النادي الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله الخميس الماضي في الجولة الأولى.

Ad

ويواصل الكويت استعداداته الجادة لخوض ودية القيصومة السعودي، والمقرر لها غدا، ضمن معسكره القاهري الحالي قبل المغادرة إلى مدينة الإسماعيلية في 8 الجاري لملاقاة الدراويش.

وقرر المدير الفني للأبيض تكثيف التدريبات الجماعية بإقامتها على فترتين صباحية ومسائية، وسط تعليمات للاعيين بأهمية الفترة المقبلة التي ستشهد مشاركة الأبيض في أكثر من بطولة محلية بجانب المشاركة في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

جلسات تحفيزية

وأحضر هوبير فيلود تسجيلا لمباراة الإسماعيلي أمام الأهلي، وشرح فيه نقاط القوة والضعف الموجودة بين صفوفه، وأكد للاعبي الأبيض خلال جلسة خاصة أن الخصم المصري يتميز بقوة وسرعات مهاجميه المتمثلة في كريستوفر ميندوجا وسعد الجزيري، إلى جانب أنه يمتلك خط وسط جيدا جدا يقوده اللاعب المخضرم حسني عبدربه، نجم منتخب مصر الأسبق.

وأكد المدرب الفرنسي للاعبي الأبيض أن اختياراته النهائية للقائمة التي ستضم 22 لاعبا للمشاركة في البطولة العربية ستكون بناء على جهد وقدرات كل لاعب، ومدى إخلاصه في التدريبات، وقيامه بكل التعليمات المكلف بها، بعيدا عن أي مجاملات أو حسابات أخرى، خاصة مع وجود رغبة في المنافسة على اللقب العربي، في ظل توافر جميع الإمكانات والدعم المتواصل واللامحدود من جانب إدارة النادي لتحقيق المزيد من الألقاب.

على جانب آخر، أرسل الاتحاد العربي لكرة القدم خطابا إلى النادي الإسماعيلي، أكد خلاله أنه تم تحديد 10 آلاف مشجع لحضور مباراة الكويت.

وأكد مسؤولو الإسماعيلي أنه سيتم السماح لحضور حاملي بطاقة مشجع فقط، لتجنب حدوث أي افعال شغب من شأنها تعكير المظهر الحضاري للمباريات.