حقق فريق بيراميدز "الأسيوطي سبورت" سابقاً فوزاً قاتلاً على حساب مضيفه إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول على استاد بتروسبورت، في ختام منافسات الجولة الأولى للدوري المصري.

وانحصر أداء الفريقين خلال أحداث الشوط الأول في منطقة المناورات، ولم تكن أي خطورة تذكر، وذلك على عكس الشوط الثاني، الذي شهد أحداثاً ساخنة وفرصا ضائعة بالجملة، وكان الفريق البترولي الأكثر خطورة، إلا أن الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت طرد عرفة السيد مهاجم إنبي، بعد حصوله على الإنذار الثاني، وانقلب اللقاء رأسا على عقب بعدها، إذ حصل لاعبو بيراميدز على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سددها "البديل" محمد مجدي "قفشة" صاروخية داخل المرمى محرزاً هدف الفوز لفريقه.

Ad

وضمن منافسات الجولة ذاتها، نجح فريق سموحة السكندري في فوزه الأول أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتقدم بينسون شيلونغو لاعب فريق سموحة بالهدف الأول في الدقيقة 59، وأضاف أحمد نبيل "مانجا" الهدف الثاني من ضربة جزاء بالدقيقة 73، بينما أحرز محمد رمضان هدف المقاصة الوحيد.

وبهذه النتيجة، تصدر سموحة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الإنتاج الحربي، والمصري، وبيراميدز.