العربي يواجه الإنتاج المصري والوشم ونجران السعوديين خلال معسكر القاهرة

نشر في 05-08-2018
آخر تحديث 05-08-2018 | 00:00
حسام السيد يوجه اللاعبين قبل التدريب
حسام السيد يوجه اللاعبين قبل التدريب
حدد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي العربي، بقيادة السوري حسام السيد، برنامج الوديات التي يخوضها خلال الأيام القليلة المقبلة، في معسكره المقام حاليا بالقاهرة، في إطار الاستعداد للاستحقاقات المحلية.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأخضر 3 مواجهات ودية خلال معسكره القاهري، يبدأها الثلاثاء المقبل بمواجهة قوية أمام نادي الوشم السعودي، الصاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي، على أن يواجه فريق الإنتاج الحربي 10 أغسطس الجاري، وهي المباراة التي ستكون قوية جدا، لأن النادي العسكري يضم عددا من اللاعبين المتميزين فنيا وبدنيا، وقدم مباراة قوية في مستهل مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

ويختتم العربي سلسلة ودياته بمواجهة الاثنين 13 أغسطس أمام نجران السعودي، ويحرص الجهاز الفني، بقيادة حسام السيد حاليا، على الوصول باللاعبين إلى افضل مستويات فنية وبدنية من خلال تكثيف التدريبات، لتقام على فترتين بالقرب من فندق الإقامة بمدينة 6 أكتوبر.

من جانبه، ذكر مدير العلاقات العامة في النادي العربي حامد الخشاوي، لـ"الجريدة"، أن الجهاز الفني يتعامل حاليا مع الأمر الواقع من خلال التركيز مع اللاعبين الموجودين حاليا، بعدما تم حرمان النادي من إبرام أي تعاقدات جديدة في فترتي الانتقالات، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد الشكوى التي تقدم بها محترف الأخضر السابق، إبراهيم سونا، لعدم حصوله على مستحقاته المالية، وفقا للعقد المبرم مع إدارة الاخضر.

وأضاف الخشاوي أن العربي يسعى إلى تحقيق أقصى استفادة من المعسكر القاهري، والمساهمة في تطوير مستوى لاعبيه الفردي والجماعي، بما يساهم بالفترة المقبلة في تحقيق البطولات ومصالحة الجماهير العرباوية الغفيرة.

back to top