«إنجازات»: السوق العقاري يشهد الانتعاش مجدداً

نشر في 06-08-2018
آخر تحديث 06-08-2018 | 00:00
 رئيس مجلس إدارة شركة انجازات المستقبل العقارية نايف أبو شيبة
رئيس مجلس إدارة شركة انجازات المستقبل العقارية نايف أبو شيبة
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة انجازات المستقبل العقارية نايف أبو شيبة أنه بعد انقضاء الربع الثاني من العام الحالي، فإن السوق العقاري يشهد الانتعاش والازدهار من جديد مع توجهات جديدة لأذواق المستثمرين والسياح، يتخللهما مزيد من الوعي والإدراك والمعرفة في سوق العقار، معربا عن تفاؤله بالمزيد من النشاط خلال هذا العام.

وتلبية لرغبات العملاء، وتماشيا مع الخطط التوسعية للشركة بهذا العام، فإن أحدث مشاريع "إنجازات المستقبل العقارية" كانت بمدينة كوشاداسي الواقعة في مقاطعة آيدن بجمهورية تركيا، التي تبعد عن مدينة أزمير الرائعة نحو 50 ميلا، وتمثل مدينة التصدير الأولى غرب الأناضول في تركيا، حيث تقع كوشاداسي على قائمة أكثر المدن الأوروبية زيارة من السائحين في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل موقعها الرائع على ساحل بحر إيجه، ولتضمنها المناظر الطبيعية الخلابة ومناخ البحر الأبيض المتوسط الجميل، وهي مدينة ذات تاريخ عريق وحضارة قديمة.

يقع المشروع في منطقه داوود لار، ويبعد 30 دقيقة عن مطار أزمير، كما يبعد عن سنتر كوشاداسي 10 دقائق، ويقع بالقرب من المجمعات التجارية الكبيرة مثل إيكا – كارفور، وتبعد الشقق 600م عن شاطئ السيدات، وتبعد الفلل 750 م عن شاطئ العائلات، وتتميز التشطيبات بجودة عالية جدا، مع كفالة 5 سنوات.

ويعد المشروع كومباوند متكامل الخدمات، ويشمل مطاعم ومناطق ترفيهية لممارسة أنواع الرياضة المختلفة وأماكن لعب للأطفال وحمامات سباحة ومواقف للسيارات وخدمات الصيانة، ويتكون من 6 عمارات جاهزة بمساحات (112م2- 124م2)، وتكلفة إجمالية 1.272.000 دينار، و30 فيلا بمساحة 370م2 بتكلفة 1.350.000 دينار تقريبا، ويتميز بإطلالات بحرية ومناظر طبيعية رائعة جاهزة للتسليم الفوري، مع توافر أمن وحراسة 24 ساعة.

يذكر أن تركيا تمثّل الوجهة السياحية والاستثمارية الرئيسة لدول الخليج عامة والكويت خاصة، ويسمح فيها بالتملك الحر لأغلب الجنسيات.

هذا بجانب مشاريع الشركة الدائمة في دولتي البوسنة وجورجيا، حيث تمثل رغبات المستثمرين الموجه الرئيس للخطط المستقبلية للشركة.

وبيّن أبو شيبة أن شركة إنجازات المستقبل العقارية تبنت خلال فترات سابقة مشاريع في دول عدة كألمانيا وبلغاريا ومصر، التي يتم الطلب عليها حتى الآن.

ودشنت الشركة 3 مشاريع جديدة في البوسنة بمدن هجيج وفيسيكو وبازاريتش، ليكون استثمارا لنجاح مشاريعها السابقة بمساحات وأسعار مختلفة تناسب الجميع.

back to top