الزمالك يصعق الاتحاد السكندري بخماسية... ويتأهب لمواجهة الأصفر

نشر في 06-08-2018
آخر تحديث 06-08-2018 | 00:00
فرحة كهربا بالهدف الأول في مرمى الاتحاد
فرحة كهربا بالهدف الأول في مرمى الاتحاد
حقق الزمالك فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري.

وجاءت بداية المباراة حماسية من جانب الزمالك، ولم يمر إلا 26 ثانية فقط من عمر الشوط الأول، حتى نجح محمود عبدالمنعم "كهربا" في إحراز الهدف الأول بعد تسديدة قوية من إبراهيم حسن ارتدت من الهاني سليمان ليضعها كهربا بسهولة داخل الشباك، وفي الدقيقة 11 تمكن يوسف إبراهيم "أوباما" من إحراز الهدف الثاني للزمالك بضربة رأس، وفي الدقيقة 36 حصل الزمالك على ركلة جزاء سددها محمود علاء ليحرز الهدف الثالث.

ولم تختلف أحداث الشوط الثاني كثيرا عن الأول، إذ واصل الزمالك هجماته المنظمة، في حين اعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة حتى نجح خالد قمر في إحراز الهدف الأول لزعيم الثغر بالدقيقة 56 من ضربة رأس، وأضاف كاسونجو الهدف الرابع للزمالك بالدقيقة 65، وتمكن محمد عنتر، الذي دخل بديلا عن كهربا، من تسجيل الهدف الخامس للزمالك بالدقيقة 82.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده الى النقطة 4 محتلا صدارة ترتيب الدوري الممتاز بشكل مؤقت.

ورفض غروس منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية والمحدد لها السبت المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري، يستضيف فريق الإسماعيلي اليوم نظيره بتروجيت في السابعة وخمس وأربعين دقيقة، بتوقيت الكويت، في مواجهة يسعى خلالها الفريقان إلى حصد الثلاث النقاط، لاسيما أبناء القلعة الصفراء، لرغبتهم في مطاردة الزمالك على القمة، واعتبار الفوز بروفة قوية قبل مواجهة الكويت في البطولة العربية 12 الجاري.

ويحل الداخلية ضيفا على حرس الحدود في مواجهة متكافئة في الخامسة والنصف، ويصطدم وادي دجلة بـ"الجونة" في العاشرة مساء.

back to top