الأصفر يستكمل استعداداته في الإسكندرية استعداداً للقاء الزمالك

الوفد يغادر من تركيا إلى مصر فجر اليوم

نشر في 07-08-2018
آخر تحديث 07-08-2018 | 00:05
لاعبو الأصفر في تدريب سابق
لاعبو الأصفر في تدريب سابق
يتوجّه وفد القادسية إلى مصر فجر اليوم الثلاثاء للدخول في معسكر تدريبي بمدينة برج العرب في الإسكندرية، استعداداً لمواجهة الزمالك في البطولة العربية.
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تركيا فجر اليوم الثلاثاء، متوجها إلى مدينة الإسكندرية، وذلك للدخول هناك في معسكر تدريب قصير، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها 11 الجاري، في ذهاب الدور الأول لبطولة كأس العرب للأندية في ثوبها الجديد على استاد برج العرب.

ويتكون وفد القادسية من مساعد رئيس جهاز الكرة نواف المطيري (رئيساً)، وعبدالله الحقان (مديراً)، وفيصل الشمري (إدارياً)، وإيوان مارين (مدربا)، وايسبو تيودور (مدرباً مساعدا)، ومياهي جافريل (مدرب حراس)، وميركا اويدي (مدرب لياقة)، وهيثم طلبة (معالجاً)، وأحمد نبيل (سكرتيراً).

وتضم القائمة 30 لاعبا، هم: أحمد الرياحي، وأحمد الظفيري، وأحمد الفضلي، وبدر المطوع، وحمد أمان، وحمد الخالدي، وخالد الرشيدي، وخالد القحطاني، وخالد محمد إبراهيم، ورضا هاني، ورونالد وانجا، وسعود الأنصاري، وسعود المجمد، وسلطان العنزي، وسيف الحشان، وصالح الشيخ، وضاري سعيد، وعامر معتوق، وعبدالله ماوي، وفهد الأنصاري، وفهد المجمد، وفيصل سعيد، ومبارك الحربي، ومحمد القبندي، ومساعد ندا، ومنور المطيري، وأحمد الزنكي، ومحمد خليل، والنيجيري أبوبكر، والغابوني اكسل ماي، ويغيب عن الفريق اللاعبان يوسف ناصر وعبدالعزيز المشعان لعدم جاهزيتهما، حيث عادا بالفعل للكويت، إلى جانب محمد الفهد بسبب مقاطعته لتدريبات الفريق.

وسيستبعد الجهاز الفني قبل المباراة 8 لاعبين، إذ تتيح لوائح الاتحاد العربي قيد 22 لاعباً فقط في كل مباراة.

وضع الرتوش الأخيرة

ويعوّل الجهاز الفني للقادسية بقيادة المدرب الروماني إيوان مارين على المعسكر المصري لوضع الرتوش الأخيرة للاستعدادات لمواجهة الزمالك، وخصوصا أن هناك اتفاقاً داخل الجهازين الفني والإداري على نجاح معسكر تركيا في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، لا سيما أن الأصفر لعب هناك 6 مباريات تجريبية، أقواها مع اتحاد طنجة المغربي.

ومن المقرر أن يدشن الفريق تدريباته ابتداء من اليوم، إذ سيصر مارين على إجراء التدريبات بشكل سري.

ومن المتوقع أن يسعى مسؤولو الزمالك إلى الوقوف على مستوى لاعبي الأصفر، وخصوصا أن الموسم الرياضي لم ينطلق في الكويت، على عكس مصر الذي انطلق فيه، وخاض أبناء ميت عقبة مباراتين مع بتروجيت والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

وسيتابع مارين تسجيلا لمباراتي الزمالك مع اللاعبين، بعدما دون ملاحظاته بشأن السلبيات والإيجابيات.

back to top