البايرن يكتفي بهدف للفوز على اليونايتد

نشر في 07-08-2018
آخر تحديث 07-08-2018 | 00:04
فرحة لاعبي بايرن ميونيخ بهدف الفوز على اليونايتد
فرحة لاعبي بايرن ميونيخ بهدف الفوز على اليونايتد
في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد، فاز بايرن ميونيخ الألماني على مانشستر يونايتد الإنكليزي، مساء أمس الأول.
فاز بايرن ميونيخ الألماني على مانشستر يونايتد الإنكليزي، مساء أمس الأول، بهدف نظيف ضمن اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب "أليانز أرينا"، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد (2018- 2019).

وبعد شوط أول سلبي بين الفريقين، حمل هدف اللقاء الوحيد توقيع لاعب الوسط الإسباني خابيير مارتينيز في الدقيقة 59، بعدما ارتقى برأسه لركلة ركنية من الرواق الأيسر داخل شباك مواطنه ديفيد دي خيا، الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

ثم ألغى الحكم هدفا ثانيا للفريق البافاري في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بداعي وجود النجم الهولندي آريين روبين في موقف تسلل.

وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد بمواجهة ليست سهلة يوم الجمعة المقبل أمام جماهيره ضد ليستر سيتي في أولى جولات "البريميير ليع".

على الجانب الآخر، سيكون بطل ألمانيا على موعد مع اللقب الرسمي الأول هذا الموسم عندما يخوض مواجهة السوبر الألماني الأحد المقبل أمام إينتراخت فرانكفورت على ملعب "كومرتسبانك أرينا".

بقاء بواتينغ

من جانب آخر، تواصلت التكهنات بشأن مصير جيروم بواتينغ مدافع المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ.

ووفقاً لتقارير إعلامية مختلفة، يرغب ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي في ضم اللاعب.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن، بعد الفوز على مانشستر ودياً بهدف دون رد مساء أمس الأول: "يتواصل الحديث، وتتزايد التكهنات... على حد علمي، ليس هناك جديد، واتمنى ألا يحدث جديد".

وأضاف: "لدي ثلاثة مدافعين رائعين... كلهم من طراز عالمي... أنا سعيد بوجودهم".

ورد مدير الكرة في بايرن حسن صالح حميدزيتش على تكهنات وسائل الإعلام بشأن قرب رحيل بواتينغ إلى سان جيرمان أو مانشستر بالقول: "تعرفون جيداً أننا لا نتحدث في هذه الأمور".

من جانبه، أبدى حارس مرمى بايرن ومنتخب ألمانيا مانويل نوير عن أمله في بقاء بواتينغ مع النادي البافاري، وقال: "بالتأكيد، سنفتقده إذا رحل... لا أعتقد أنه سيفعل ذلك".

back to top