يلتقي الفريق الكروي بنادي الزمالك نظيره الداخلية وديا الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت الكويت، في إطار الاستعدادات الجادة للمواجهة المرتقبة أمام فريق القادسية في ذهاب الدور الأول للبطولة العربية، والمحدد لها السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال رئيس الجهاز الإداري بنادي الزمالك، أيمن حافظ، إن الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان غروس، يسعى إلى منح العديد من اللاعبين فرصة الظهور في "ودية" الداخلية، من أجل الاستقرار بشكل نهائي على القائمة التي ستخوض مواجهة القادسية.

Ad

وأشار إلى أن الفريق الأبيض سيدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية بعد غدٍ، حيث يخوض تدريباته على مدار يومين، بناء على رغبة غروس، الذي يريد التعرف على ملعب برج العرب من قريب، موضحا أن الفريق سيباشر تدريباته بعد "ودية" الداخلية دون الحصول على راحة.

إلى ذلك، طلب غروس من الجهاز الإداري ضرورة توفير بعض المباريات المسجلة لفريق القادسية، لدراسته جيدا، والوقوف على نقاط القوة والضعف بـ"الأصفر" قبل موقعة السبت.

وحرص المدير الفني للزمالك على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش مران أمس الأول، بدأها بتهنئتهم على الأداء والفوز الكبير أمام الاتحاد السكندري بخماسية، لكنه شدد في الوقت نفسه على نسيان نتيجة المباراة، وحذرهم من الثقة الزائدة قبل مواجهة القادسية.

في الوقت نفسه، طلب غروس من الجهاز الطبي تقريرا عن حالة محمود عبدالمنعم "كهربا"، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الاتحاد، لمعرفة قدرته على اللحاق بمباراة القادسية من عدمها.