العربي يواجه جدة السعودي في أولى ودياته بالقاهرة

نشر في 07-08-2018
آخر تحديث 07-08-2018 | 00:00
جانب من تدريب سابق لفريق العربي
جانب من تدريب سابق لفريق العربي
يستهل الفريق الكروي الأول بالنادي العربي، اليوم، سلسلة مبارياته الودية حين يلاقي نظيره فريق جدة السعودي على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بحي السادس من أكتوبر، ضمن إطار معسكره الحالي المقام في العاصمة المصرية (القاهرة)، استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

ويسعى الجهاز الفني للعربي، بقيادة المدرب السوري حسام السيد ومساعديه، لاستغلال "ودية" اليوم في إشراك جميع اللاعبين، ومحاولة كشف نقاط القوة لدى كل لاعب، من أجل توظيفها بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة، التي ستشهد مشاركة "الأخضر" في أكثر من بطولة محلية.

وكان مسؤولو وفد العربي اتفقوا في وقت سابق على خوض 3 وديات أمام جدة، ثم الإنتاج الحربي المصري، وأخيرا نجران السعودي في 13 الجاري.

من جانبه، تمنى خالد عبدالنبي، رئيس الوفد "الأخضر"، أن يحقق المعسكر القاهري فوائده، وأن يؤتي ثماره الفنية على اللاعبين، مشيرا إلى أهمية التعامل مع الأمر الواقع، بعد قرار الفيفا، بحرمان النادي من إبرام تعاقدات لفترتي انتقالات، بسبب الشكاوى المقدمة من بعض المحترفين السابقين للاتحاد الدولي، لعدم حصولهم على مسحقاتهم المالية.

وشدد عبدالنبي على أن العربي سيحاول التعامل مع هذه الأزمة، من خلال الاستعانة بالمواهب الموجودة في فريق الشباب تحت 20 عاما، والذين يتواجدون في معسكر حاليا بالقاهرة، من أجل تجهيزهم بصورة جيدة، لأنهم سيكونون أكبر وأهم داعم للفريق الأول خلال الموسم المقبل، في ظل الظروف الاستثنائية التي يعانيها.

back to top