برشلونة ويوفنتوس في صراع لضم بوغبا

نشر في 07-08-2018
آخر تحديث 07-08-2018 | 00:00
No Image Caption
أكدت تقارير صحافية أن نادي برشلونة يواصل السعي لضم لاعب وسط مانشستر يونايتد، بول بوغبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

وذكرت صحيفة "موندو دبورتيفو" الإسبانية أن البرشا في سباق محموم مع يوفنتوس الإيطالي، للظفر بخدمات الدولي الفرنسي (25 عاما).

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل بوغبا، مينو رايولا، يتواجد حاليا في مانشستر، للاتفاق مع فريق المدرب جوزيه مورينيو على السماح برحيل اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن المزايا الضريبية التي توفرها إيطاليا للاعبي كرة القدم تجعل اليوفي الخيار الأقرب لإقناع لاعب الوسط الفرنسي بالعودة إلى صفوفه، لكن برشلونة مستمر في السعي أيضا للظفر بخدمات بوغبا.

وأبرزت الصحيفة أنه إذا انتقل اللاعب لليوفي فسيكون في صفقة تبادلية مع لاعب الوسط ماريليم بيانيتش، وإذا لم ينتقل إلى البرشا، فستتم مبادلته بأندريه غوميز.

مورينيو يرغب في تعزيزات

من جانب آخر، كشفت تقارير اخبارية أن مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، جوزيه مورينيو، يبحث عن تعزيز صفوف فريقه قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجاري بعد غد الخميس.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن المدرب البرتغالي يرغب في ضم قلب الدفاع الألماني جيروم بواتنغ، المحترف في صفوف بايرن ميونيخ.

وأضافت أن نادي "الشياطين الحمر" كثف مفاوضاته خلال الساعات الأخيرة مع بايرن، بخصوص ضم بواتنغ (29 عاما) إلى أولد ترافورد.

الجدير بالذكر أن بواتنغ يلعب في صفوف الفريق البافاري منذ صيف 2011، عندما انتقل إليه قادما من مانشستر سيتي الإنكليزي.

back to top