أعلن عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، اعتزاله اللعب دوليا، عبر بيان رسمي أصدره مساء أمس الأول، أكد خلاله اتخاذ القرار بعد تفكير طويل.

وقال حارس مرمى الاسماعيلي: "لكل بداية نهاية، هذه سُنة الحياة، والآن بعد تفكير طويل واستخارة الله (عز وجل)، قررت اعتزال اللعب الدولي".

Ad

واضاف: "اليوم، بعد 22 سنة و4 أشهر و12 يوما على مباراتي الأولى بقميص المنتخب الوطني المصري، رأيت أنها اللحظة الأنسب لتعليق قفازاتي، بعدما وفقني الله في تحقيق كل ما حلمت به مع منتخبنا الحبيب، لإسعاد شعبنا المصري العظيم".

وتابع: "الآن حانت اللحظة التي لم أكن أنتظر قدومها طوال سنوات كفاحي وتحملي أصعب الظروف وأقوى التدريبات ليلا ونهارا كي أكون عند حسن ظنكم بي، وأظل الأجدر بحراسة مرمى المنتخب لأجيال متعاقبة".

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للحضري على مجهوده الكبير مع الفراعنة على مدار السنوات الماضية، عبر تغريدة من الحساب الرسمي للجبلاية على "تويتر".

وجاءت في الرسالة: "كل الأمنيات الطيبة للكابتن عصام الحضري، بمناسبة اعتزاله رسميا على المستوى الدولي بعد رحلة طويلة تجاوزت 22 عاما، ومشوار مشرف توجه بأنه كان أكبر لاعب من بين كل لاعبي العالم، شارك في كأس العالم منذ نشأتها حتى الآن، إضافة إلى قيادة منتخب بلاده لتحقيق إنجازات عدة على مختلف الصعد".

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي (فيفا): "الحارس الأسطوري للمنتخب المصري، وأكبر لاعب سنا يشارك في نهائيات كأس العالم، عصام الحضري، أعلن اعتزاله اللعب الدولي... تمنياتنا بكل النجاح والمزيد من الإنجازات للسد العالي في مسيرته المقبلة... وشكرا على كل ما قدمته لكرة القدم".