«شؤون التطبيقي» تطالب المستجدين باستخراج «الهوية»

«لا يُسمح بدخولهم الاختبارات من دونها»

نشر في 08-08-2018
آخر تحديث 08-08-2018 | 00:04
عادل البريكي
عادل البريكي
شدد العميد المساعد للشؤون الطلابية في عمادة شؤون الطلبة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، عادل البريكي، على الطلبة المقبولين في الهيئة للعام الدراسي 2018/ 2019 بضرورة استخراج هوية الطالب، لما لها من أهمية كبرى داخل أسوار الكلية وخارجها.

وذكر البريكي، في تصريح صحافي أمس، أن الطلبة يمكنهم استخراج هوياتهم عبر حضورهم إلى مكتب شؤون الطلبة في جميع الكليات والمعاهد، وبمراجعة الطالب لهم يجب عليه تقديم صورة شخصية والجدول الدراسي، لافتا إلى أنه «لا يسمح بدخول الطالب قاعات الكلية أو الاختبارات من دون تلك الهوية».

وطالب جميع الطلبة بمتابعة المرشد الإلكتروني، لمعرفة ما يستجد لحالة الطالب، سواء كانت مقررات مسبقة أو حالة الطالب من ناحية الغياب أو الفصل، مشددا على ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين، واتباع الإرشادات الخاصة بالدراسة بالكلية.

في الوقت نفسه، هنأ البريكي جميع الطلبة المقبولين بمختلف الكليات والمعاهد، متمنيا لهم التوفيق والسداد في حياتهم الدراسية المستقلية.

يذكر أن هوية الطالب لها أهمية كبرى من خلال الدخول عبر بوابات الكليات أو المعاهد، فضلا عن استخدامها في آلية التصويت والمشاركة في الانتخابات، وغيرها من التعاملات التي يحتاج إليها الطلبة.

back to top