ريال مدريد يجتاز روما بثنائية في الكأس الدولية للأبطال

نشر في 09-08-2018
آخر تحديث 09-08-2018 | 00:04
فرحة لاعبي ريال مدريد بهدف بيل
فرحة لاعبي ريال مدريد بهدف بيل
ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال بمدينة نيويورك الأميركية، حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا معنويا 2/ 1 على روما الإيطالي في المباراة الودية التي جرت بينهما في وقت مبكر من صباح أمس.
حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا معنويا 2 / 1 على روما الإيطالي في المباراة الودية التي جرت بينهما في وقت مبكر من صباح أمس ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال بمدينة نيويورك الأميركية.

تقدم الريال بهدف مبكر حمل توقيع ماركو أسينسيو في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف النجم الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 15، في حين تكفل كيفن ستروتمان بتسجيل هدف روما الوحيد في الدقيقة 83.

يذكر أن هذا هو الانتصار الثاني للفريق الملكي في المسابقة الودية، بعدما تغلب 3 / 1 على يوفنتوس الإيطالي الأحد الماضي، في حين تعرض لخسارة وحيدة 1 / 2 أمام مانشستر يونايتد الانكليزي في مستهل مبارياته بالبطولة في الأول من أغسطس الجاري.

في المقابل، تلقى روما هزيمته الثانية في المسابقة، حيث خسر 1 / 4 أمام توتنهام هوتسبير الانكليزي في أولى مبارياته بالبطولة في 26 يوليو الماضي، قبل أن يفوز

4 / 2 على برشلونة الإسباني يوم الأربعاء الماضي.

وتأتي البطولة في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، إذ يبدأ ريال مدريد حملته نحو استعادة بطولة الدوري الإسباني التي غابت عن خزائنه في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة في 19 الجاري بمواجهة ضيفه خيتافي، في حين يخوض روما مباراته الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإيطالي أمام مضيفه تورينو في اليوم نفسه.

بيل: نعمل للتحسن

من جانبه، صرح المهاجم الويلزي غاريث بيل، الذي كان نجم مباراة فريقه ريال مدريد ضد روما، بأن كل الفريق عمل بـ"شكل قوي جدا".

وتألق بيل الذي لعب أساسيا في المباراة وخاض 56 دقيقة، سواء في طريقة تحركه بالكرة أو في التمريرات أو في القوة البدنية في وقت تغطية المساحات، مسجلا الهدف الثاني للريال بعد مرور ربع ساعة وذلك بفضل سرعته، ليتم اختياره أفضل لاعب في المباراة.

وقال بيل عقب اللقاء: "ما أظهرناه في الملعب هو ثمرة العمل الجاد وتدربنا طوال الأيام الماضية للتحسين من أدائنا".

وتابع: "لدينا مدرب جديد، يحمل أفكارا مختلفة، نعمل كل يوم من أجل التحسن، فعلنا ما طلبه منا المدرب ولهذا حققنا الفوز، علينا مواصلة التحسن، لدينا رغبة كبيرة لبدء الموسم الجديد".

back to top