نجمة بوليوود سوناكشي سينها: الكوميديا سلاح ذو حدين

ترى أن من يتساهل معها يسقط في دوامة التصنع

نشر في 12-08-2018
آخر تحديث 12-08-2018 | 00:00
سوناكشي سينها
سوناكشي سينها
تصوِّر نجمة بوليوود سوناكشي سينها فيلمها الكوميدي الجديد، بمشاركة النجم ديلجيت دوسانجي.

ويُعد هذا العمل الكوميدي الأول الذي تشترك فيه سوناكشي، حيث جرى تصوير بعض المشاهد بمدينة نيويورك.

وأعربت سينها عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم، الذي يظهر فيه بعض نجوم السينما الهندية كضيوف شرف، معتبرة أنها تخوض تجربة مغايرة تحتاج إلى أداء مختلف ومتقن يتقبله المشاهد.

وأعربت عن خشيتها من الكوميديا، لأنها سلاح ذو حدين، من يتساهل معها يسقط في دوامة التصنع، ومن يجيدها بالعفوية والصدق يعبر بالتجربة إلى بر الأمان.

يُشار إلى أن الفيلم جرى تصوير جزء منه خلال حفل الـ IIFA Awards (جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي)، الذي أقيم بنيويورك في يوليو الماضي.

من جانب آخر، تنتظر سينها عرض فيلمHappy Phirr Bhag Jayegi بصالات السينما الهندية في 24 الجاري.

ومن المعروف أن الجزء الأول من هذا الفيلم تم عرضه في صالات السينما الهندية خلال عام 2016.

وتدور أحداث الجزء الثاني حول سوناكشي التي تقع في ورطة كبيرة مع إحدى العصابات الصينية، حيث يقومون بخطفها، ويذهبون بها من الهند إلى الصين.

وشارك النجمة في بطولة هذا الفيلم أبطال الجزء الأول، وهم: النجمة ديانا بينتي، جيمي شيرجيل وغيرهما، والفيلم من تأليف وإخراج موداسار عزيز.

يُذكر أن سوناكشي هي ابنة الممثل والسياسي شاتروجان سينها، ولم تكن لها أي ميول فنية، وأكملت دراستها في آريا فيديا ماندير في مومباي، وتخرجت في تصميم الأزياء من جامعة شريماتي ناثيباي دامودار ثاكيرسي في مومباي.

بدأت سوناكشي حياتها المهنية كمصممة أزياء، وعقب فترة بدأت تصميم أزياء لأفلام مثل Mera Dil Leke Dekho عام 2005. وعقب 5 أعوام ظهرت لأول مرة في فيلم Dabangg، أمام سلمان خان، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وأصبح الفيلم الأعلى دخلا لعام 2010، واعتبر في النهاية الفيلم الأكثر إقبالا في كل الأوقات.

back to top