كاظمة يواجه فويفودينا الصربي في تجريبيته الثانية

نشر في 13-08-2018
آخر تحديث 13-08-2018 | 00:05
No Image Caption
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة مباراته التجريبية الثانية في معسكره المقام في صربيا، حيث يواجه فريق فويفودينا الصربي في السابعة مساء اليوم، بتوقيت الكويت.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات البرتقالي لخوض منافسات الموسم المقبل، الذي سيشارك به الفريق في بطولات "الدوري الممتاز، كأس سمو الأمير، كأس سمو ولي العهد".

وكان من المقرر أن يواجه كاظمة فريق رديف النجم الأحمر "رد ستار" الصربي مساء أمس الأول، لكن إدارة الوفد قررت إلغاء المباراة خشية تعرض اللاعبين للإصابة، بعد أن أصر المنافس على إقامتها في ملعب أرضيته من "النجيل الصناعي"، الأمر الذي يعد غير مناسب للاعبين.

ولعب كاظمة مباراة واحدة في المعسكر مع هايدوك كوروج، والتي انتهت لمصلحة البرتقالي بالفوز بنتيجة ثقيلة قوامها 8 أهداف من دون رد.

كاظم: تجربة محترف خامس

أكد المنسق الإعلامي لكاظمة يوسف كاظم أن المدرب البرتغالي توني اوليفيرا ما زال يبحث عن محترف خامس لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، مضيفا أنه على الأرجح سيكون المحترف مدافعا.

وأوضح كاظم أنه رغم قيام اوليفيرا بتجربة أكثر من لاعب محلي ومحترف في الدفاع، خلال معسكر صربيا لكنه وظف إمكانات لاعب الوسط الدولي الاوغندي دينيس جوما كمدافع في المباراة التجريبية الأولى، كما أن اللاعب أجاد في الهجوم من خلال إحراز هدفين في المباراة ذاتها.

واضاف أن الجهاز الفني يجري "غربلة" لعدد من ملفات اللاعبين المحترفين الذين يفكر الفريق في تجربتهم لاختيار محترف خامس، في حال استدعت الحاجة ذلك، خصوصا أن المنافسات في الموسم المقبل ستكون صعبة على الجميع، في ظل ضغط المباريات، نظرا لكثرة التوقفات.

back to top