قال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس وفد المنتخب الأولمبي في ألمانيا أحمد عجب، إن المعسكر يسير وفق الخطة الموضوعة من الجهازين الفني والإداري، مضيفا أن انضباط والتزام اللاعبين طوال الفترة الماضية يساعد في تنفيذ الخطة، في ظل عمل دؤوب من قبل أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وأوضح عجب، في تصريح صحافي، أن الفيديو المنتشر للاعب بدر طارق فهمه البعض بصورة خاطئة، حيث منح الجهازان الإداري والفني اللاعبين راحة من تدريبات أمس الأول، وخرجوا للتسوق، وأرادوا عمل فيديو تشجيعي للاعبي القادسية والكويت قبل انطلاق مباراتيهما في كأس العرب للأندية، وقاموا بالتشجيع على طريقتهم الخاصة، من ثم قاموا بتصوير بدر طارق، وكان رده على سبيل المزح مع زملائه اللاعبين ليس أكثر.

Ad

وشدد على أن طارق يُعد من اللاعبين أصحاب الأخلاق العالية، ويتميز بالانضباط، كجميع زملائه.

وأكد عجب أن طارق وزملاءه من لاعبي المنتخب الأولمبي يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، خصوصا أنهم مستقبل المنتخب الأول، معربا عن أمنيته بمساندتهم ودعمهم من قبل الجماهير الوفية، لاسيما أن الكرة الكويتية تمر حاليا بمرحلة بناء، وتحتاج إلى تضافر جهود الجميع.

من ناحية أخرى، يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي مباراته التجريبية الثانية أمام الوحدة السعودي مساء اليوم بمعسكره الألماني، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، علما بأن البطولة مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.