أشاد مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، بالتطور الذي طرأ على فريقه، معربا عن سعادته بفوزه على إشبيلية، الذي وصفه بالمنافس "العنيد"، في بطولة كأس السوبر الإسبانية.

وقال فالفيردي، في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي لنادي برشلونة: "نحن سعداء، لأننا فزنا على منافس كبير رغم الظروف الصعبة".

Ad

واعترف فالفيردي بمواجهة بعض الصعوبات خلال اللقاء، وأضاف قائلا: "لقد تمركزوا في الخلف خلال المباراة وكان إيقاعهم بطيئاً. عانينا قليلا بسبب هذا الأمر ولكننا طورنا أداءنا شيئا فشيئا".

ورداً على سؤال عن اللاعب الفرنسي عثماني ديمبلي، أجاب فالفيردي قائلا: "إنه لاعب يتمتع بمميزات رائعة، واليوم (أمس) ترك انطباعا جيدا في نفوسنا في مباراة معقدة".

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته متحدثا عن الأجواء التي عاشها في مدينة طنجة المغربية التي استضافت اللقاء، حيث قال: "عشنا أجواء رائعة، وكان هناك عدد كبير من الجماهير يدعمنا".

من جانبه، أثنى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، على جميع لاعبي فريقه، خصوصا الوافدين الجدد على صفوفه هذا الموسم.

وقال بارتوميو: "الوجوه الجديدة استهلت مشوارها بقوة، نحن نكون فريقا قادرا على المنافسة وحصد كل شيء".

كما أشاد أيضا بالأجواء التي تميزت بها طنجة، واستطرد قائلا: "أود أن أشكركم على هذا الدعم، وأود أن أشكر أيضا جماهير برشلونة الذين جاؤوا إلى هنا".