راموس: على كلوب أن يهدأ فقد صوّت له كأفضل مدرب

نشر في 16-08-2018
آخر تحديث 16-08-2018 | 00:00
راموس ومارسلو خلال المؤتمر الصحافي
راموس ومارسلو خلال المؤتمر الصحافي
رد قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم سيرخيو راموس على الانتقادات الأخيرة التي وجهها له الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي، على خلفية التصرفات التي قام بها اللاعب في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأخير، والتي تسببت في إصابة خطيرة للاعب المصري محمد صلاح.

وقال راموس، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس الأول في العاصمة الاستونية تالين: "لن أؤكد مجددا هذا الموضوع، رأي كل شخص يجب أن يحترم، وقد قلت رأيي قبل ذلك وسأقوله مرة أخرى، هو (صلاح) تعلق بذراعي أولا، ولم يكن لدي أي نية للإضرار بأحد الزملاء".

وأضاف: "إنه يريد تبرير عدم فوزه بالمباراة النهاية، إنه ليس النهائي الأول الذي يخسره، فليهتم بشأنه ويتركنا نحن الذين نقدم منذ سنوات مستويات عالية جدا".

وحاول راموس التخفيف من نبرته العدائية ضد كلوب، إذ أكد أنه صوت لمصلحته كأحد أفضل المدربين في العام.

واستطرد المدافع الإسباني المخضرم: "بالفعل لقد صوت لمصلحته كأحد أفضل المدربين في الموسم، بالنسبة إلي ذلك الرأي لن يجعلني أتراجع عن الاعتراف بأنه كان أحد أفضل المدربين في العالم وذلك حتى يشعر بالمزيد من الهدوء".

وكان كلوب قد عاد قبل بضعة أيام لانتقاد تصرفات راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف في مايو الماضي.

back to top