شهدت تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة حضور 10 لاعبين للتدريبات تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد دازلينغا، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام بمصر في ديسمبر المقبل، إذا ما تم رفع الإيقاف عن اللعبة بشكل رسمي، بعد المفاوضات الأخيرة التي تجريها الحكومة مع اللجنة الأولمبية الدولية.

وسيستعد "الأزرق" للبطولة في إسطنبول، من خلال إقامة معسكر تدريبي من 28 الجاري حتى 10 سبتمبر المقبل.

Ad

وأقيمت التدريبات على صالة الاتحاد الجديدة بمنطقة صباح السالم، بعد التنسيق مع هيئة الرياضة لتجربة الصالة قبل تسلمها بشكل رسمي من الهيئة.

وحضر التدريبات اللاعبون عبدالعزيز الحميدي وصالح يوسف ومحسن مرتضى وعبدالعزيز ضاري وتركي حمود وعبدالله العنزي وعبدالله توفيق وأحمد البلوشي وبدر العتيبي ويوسف عقاب.

جدير بالذكر، أن لاعبي نادي الكويت اعتذروا عن عدم المشاركة في تدريبات المنتخب والذهاب للمعسكر التدريبي الذي سيقام في تركيا، بسبب ارتباطهم مع ناديهم، الذي يستعد للمغادرة إلى معسكر صربيا، للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستقام في تونس خلال أكتوبر المقبل.

من جانب آخر، يعود منتخبنا الوطني للناشئين فجر اليوم من القاهرة، حيث أقام معسكره التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الخليج التي ستقام في دبي أواخر الشهر الجاري، حيث سيكون هذا المنتخب في أول مشاركة رسمية له بعد رفع الإيقاف.

ولعب "أزرق سلة الناشئين" تحت قيادة المدرب المصري محمد أبوالعينين خمس مباريات تجريبية، فاز في ثلاث وخسر اثنتين.