إصابة إطفائيَّين في حريق سرداب بالسالمية

نشر في 20-08-2018
آخر تحديث 20-08-2018 | 00:00
علاج أحد الإطفائيين المصابين بالحريق
علاج أحد الإطفائيين المصابين بالحريق
قال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العميد خليل الأمير، إن مركز العمليات تلقى بلاغا فجر أمس يفيد باندلاع حريق في بناية بمنطقة السالمية، وإن هناك أشخاصا محشورين من جراء الحادث من سكان البناية.

وفور تلقي البلاغ تم توجيه مراكز إطفاء السالمية والبدع وفرقة الإنقاذ الفني بقيادة المقدمين مشاري الرشيد وخليفة السويدي إلى موقع الحادث.

وأضاف العميد الأمير أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في سرداب البناية المكونة من 8 أدوار، ويستغل مخزنا للملابس، فشرعوا في عمليات المكافحة والإنقاذ، حيث تم إخلاء سكان البناية فورا، وعمل تهوية للموقع، وتبين للإطفائيين أن النيران اندلعت في مجموعة من الملابس المخزّنة بالسرداب، ومن ثم امتدت الى مواقع أخرى من المخزن.

وذكر أن رجال الإطفاء عملوا على محاصرة الحريق ومنع انتشاره الي مواقع أخرى من البناية، لافتا الى أن الحادث أسفر عن إصابة رجلي إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهما في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، كما تمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق وإنقاذ سكان البناية، موضحا أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ لبيان أسباب اندلاع الحريق.

back to top