مدرب ألافيس يأسف للهزيمة

نشر في 20-08-2018
آخر تحديث 20-08-2018 | 00:00
أبيلاردو
أبيلاردو
أبدى مدرب فريق ديبورتيفو ألافيس، أبيلاردو فرنانديز، أسفه لخسارة فريقه بثلاثية نظيفة في مستهل مشواره بالدوري الإسباني لكرة القدم أمام مضيفه برشلونة على ملعب كامب نو.

وامتدح المدرب الأداء الذي قدمه فريقه بالشوط الأول، الذي خرج فيه متعادلا من دون أهداف، مبديا أسفه على الهدف الثالث لبرشلونة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، والذي سجله المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وصرَّح: "قدمنا شوطا أول ممتازا على المستوى الدفاعي. لم يكن أمامنا أي خيار سوى التراجع للخلف، قمنا بهجمتين مرتدتين، وكدنا ننهيهما بشكل جيد، لكن في الشوط الثاني كان برشلونة متفوقا بعدما رفع مستوى الأداء. الهدف الذي سجله ميسي من ركلة حرة غيَّر من مسار المباراة. أيضا الهدف الأخير كان مؤسفا، لأن الخسارة أصبحت ضخمة".

وأبدى المدرب أسفه لأن ميسي، صاحب الثنائية، عاد ليصنع الفارق: "(ميسي) هو هدية لكرة القدم طالما لم يلعب ضد ألافيس. من الرائع مشاهدته يلعب، لكن اليوم لست سعيدا بما قدمه".

إلا أن أبيلاردو أشاد بالأداء الجيد الذي قدمه فريقه ألافيس، الذي "ناضل" حتى النهاية، رغم تفوق المنافس، داعيا اللاعبين للتركيز في اللقاء القادم المهم أمام ريال بيتيس.

back to top