براندت: من الصعب التتويج بـ «البوندسليغا»

نشر في 21-08-2018
آخر تحديث 21-08-2018 | 00:00
No Image Caption
أبدى المهاجم الألماني جوليان براندت حماسا شديدا للتتويج بالألقاب ضمن صفوف فريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، لكنه اعترف بصعوبة الفوز بالدوري الألماني.

وقال براندت في تصريحات نشرتها صحيفة بيلد، أمس: "يجب تحديد أكثر أهداف ممكنة، بالنسبة للاعب أو لنادٍ. لا يفترض أن تكتفي بقول إنك ستصبح بطلا وتحرز الكأس والدوري الأوروبي، لكن يجب أن تقول إنني أريد ذلك".

واعترف براندت (22 عاما) بأن الطموح ليس كبيرا فيما يتعلق بالفوز بالدوري الألماني (بوندسليغا)، في ظل هيمنة بايرن ميونيخ، المتوج باللقب لستة مواسم متتالية، لكن الفرصة متاحة في كأس ألمانيا، التي توِّج بها ليفركوزن عام 1993، والدوري الأوروبي الذي توِّج به الفريق عام 1988 تحت مسمى "كأس الاتحاد الأوروبي".

وأضاف براندت: "نعرف جميعا أنه من الصعب التتويج (بالبوندسليغا). لكن لم لا ننافس على لقب الكأس أو الدوري الأوروبي؟ يجب أن يتجاوز طموحنا الوصول فقط إلى المنافسات الدولية".

ووصل ليفركوزن إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس ألمانيا في الموسم الماضي، وأنهاه في المركز الخامس بـ"البوندسليغا"، وقد تأخر فقط بفارق الأهداف عن آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعد ليفركوزن من الفرق المرشحة لتقديم عروض قوية بألمانيا خلال الموسم الجديد، كما يعيش حالة من الثقة العالية، في ظل تجديد التعاقد مع لاعبين بارزين أمثال براندت وجوناثان تاه وليون بيلي.

back to top