«ميامي» الكويتية تطلق مفاجأتها «معاك راضي»

الأغنية من كلمات وألحان العُماني قيس ربيع

نشر في 25-08-2018
آخر تحديث 25-08-2018 | 00:00
فرقة ميامي الكويتية
فرقة ميامي الكويتية
أطلقت فرقة ميامي الكويتية أحدث أغنية منفردة لها، أمس الأول، على مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات، وتحمل عنوان "معاك راضي".

صاغ كلمات ووضع ألحان الأغنية الجديدة، الشاعر العُماني قيس ربيع "أبو عزان"، توزيع موسيقي و"ميكس وماستر" الفنان عادل الفرحان، وتقول كلماتها: "أنا راضي أنا راضي / حبيب الروح أنا قلبي معاك راضي / أنا راضي بحبك يا نظر عيني/ وحبك قد سكن داخل شراييني/ عسى نقضي العمر وإيديك بيديني/ حبيبي حبنا صادق قوي الساس/ تعدى من غلاه اللولو والألماس/ محبتنا بنيناها عشق وإحساس/ محبة ما بنيناها على الفاضي / على طاري العشق وأيامنا الحلوة / حياتي لأجل عينك شلها فدوة / على الموعد حبيبي نلتقي غدوة / هناك فوق الجبل ولا على الشاطي / تعاهدنا على هالحب والعشرة / أنا وإنت معي عشرة على عشرة / عواذلنا بغوا من حبنا ثغرة / عواذل مالهم حاكم ولا قاضي".

وبهذه الأغنية تواصل فرقة ميامي تقديمها للأغنيات المنفردة "سينغل" بعد أن ابتعدت عن خوض مجال إنتاج الألبومات الغنائية، بسبب القرصنة، وكان آخر عملين لها هما "يكسر الخاطر" بصوت مشعل، و"مشكلة" بصوت خالد الرندي.

وتستعد فرقة ميامي لإحياء عدد من الحفلات بعد انتهاء عطلة الصيف واعتدال الطقس، بعد أن قدمت موسماً حافلاً، إذ شاركت في احتفالات الكويت بعيدي الوطني والتحرير، وعلى صعيد الحفلات الخارجية، شاركت "ميامي" في مهرجان مسقط بسلطنة عُمان 8 فبراير الماضي على مسرح مدينة القرم، ثم حفل القرية العالمية، الذي أقيم على المسرح الثقافي الرئيسي في دبي 23 فبراير الماضي، وبعدها في أبوظبي 2 مارس، وسبق ذلك حفل في جدة بالسعودية، ومشاركة الشعب الإماراتي بعيد الاتحاد الوطني في إمارة الشارقة.

وعلى صعيد الرسالة الإنسانية، قدمت الفرقة فيديو كليب لأغنية "فيكوا إيه" التي تم تصويرها في مصر، جمعت بين عضو الفرقة خالد الرندي والمطرب إيهاب توفيق، وهي عبارة عن رسالة وهدف إنسانيين وضد ما يحدث من عنف وإرهاب وحروب في الوطن العربي خصوصاً والعالم أجمع، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان د. أشرف سالم وتوزيع موسيقي أنور عمرو وإخراج محمد عبدالجواد وإنتاج فيصل العيسى.

يشار إلى أن "ميامي" قد قدمت في مجال الأغنية الرياضية، المقدمة الغنائية لبرنامج "وراهم وراهم شو"، عن فكرة عبدالعزيز النبهان، وكلمات أحمد الشرقاوي وألحان ضاري المسيليم، وغناء مشعل ميامي، والفيديو كليب من إخراج منصور محمد المنصور، و"أزرق إلى أبعد مدى" وهي عبارة عن دويتو غنائي بين خالد ميامي وبشار الشطي، وهي من كلمات وألحان الأخير، وتوزيع موسيقي بدر كرم، و"مكس وماستر" أحمد الحاتي، وإخراج خالد الرفاعي.

back to top