الأنصاري يعود إلى السعودية من بوابة الفيصلي

مقابل 400 ألف دولار لموسم واحد على سبيل الإعارة

نشر في 25-08-2018
آخر تحديث 25-08-2018 | 00:05
الأنصاري خلال مشاركته الأخيرة بقميص القادسية في كأس السوبر أمام الكويت
الأنصاري خلال مشاركته الأخيرة بقميص القادسية في كأس السوبر أمام الكويت
عاد لاعب القادسية لكرة القدم فهد الأنصاري إلى الدوري السعودي عبر بوابة الفيصلي، الذي حصل على توقيع اللاعب مدة موسم واحد على سبيل الإعارة من الأصفر نظير
400 ألف دولار.
وافق نادي القادسية على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد الأنصاري، الى صفوف نظيره الفيصلي السعودي، مدة موسم واحد على سبيل الإعارة، نظير 400 ألف دولار.

وكان الأنصاري قد لعب في الدوري السعودي في الموسمين الماضيين، بصفوف نادي الاتحاد الذي صرف النظر عن تمديد التعاقد معه في نهاية الموسم المنقضي، ليعود الأنصاري الى صفوف الأصفر ويحصد لقب السوبر مع الفريق على حساب الكويت مطلع الموسم الحالي، لكن رغبته في العودة الى الاحتراف الخارجي كانت قوية، حيث رفض أي ترضية للاستمرار مع القادسية في الموسم الحالي.

وأصدر القادسية على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ما يفيد بانتقال الأنصاري الى الفيصلي على سبيل الإعارة مدة موسم واحد، متمنيا للاعب التوفيق في رحلته الجديدة، وشاكرا لإدارة النادي السعودي التعامل الراقي.

من جانبه، أكد نائب رئيس جهاز الكرة الأصفر نواف المطيري، أن انتقال الأنصاري الى الفيصلي جاء بعد إصرار اللاعب على مواصلة مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي.

وأشار المطيري إلى أن القادسية حاول التمسك بخدمات الأنصاري، ووفر ترضية مالية عن طريق عضو الجمعية العمومية محمد البابطين بقيمة 200 ألف دولار، أي ما يوازي نصف ما سيحصل عليه في عقده الاحترافي الجديد، لكنه أصر على الانتقال مجدداً إلى الدوري السعودي.

وتمنى المطيري التوفيق للأنصاري في مشواره مع الفيصلي، معربا عن ثقته في بقية اللاعبين وقدرتهم على استكمال المسيرة المميزة التي بدأها الأصفر بلقب السوبر في الموسم الحالي.

الأنصاري يشكر إدارة القادسية

من جانبه، شكر فهد الأنصاري إدارة القادسية على موافقتهم على اعارته للفيصلي مدة موسم واحد.

وكتب على حسابه على "توتير": "كل الشكر للأخ رفاعي الديحاني على تسهيل الاجراءات، وشكرا لكل من تمنى لي النجاح سواء بالانتقال أو الاستمرار مع الأصفر".

وتمنى الأنصاري التوفيق للقادسية في الموسم الحالي، مطالبا جمهور الأصفر بالدعاء له في مهمته الجديدة مع الفيصلي. جدير بالذكر، أن النادي السعودي أصدر بيانا، كشف فيه عن صفقة الأنصاري، والتي تمت بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل شيخ، كما شكر النادي السعودي إدارة القادسية لتسهيل إجراءات انتقال اللاعب.

back to top