فيدال: هدفي الفوز بكل شيء مع البرشا

نشر في 25-08-2018
آخر تحديث 25-08-2018 | 00:00
No Image Caption
أبرز لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال، الذي انتقل هذا الصيف لبرشلونة قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، أن هدفه هو الفوز بكل شيء مع البلاوغرانا، لكنه اعتبر دوري الأبطال الأوروبي بالأخص "حلماً" بالنسبة إليه.

ورداً على سؤاله حول الأهداف التي حددها لهذا الموسم، في مقابلة نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) أمس، قال فيدال "الفوز بكل شيء، هذا هو الهدف، لذلك جئت إلى هنا"، معتبراً التشامبيونز ليغ أهم الألقاب التي يود التتويج بها.

وأبرز "هدفي هو التشامبوينز بالتأكيد، لكن لأنه فريق جديد بالنسبة لي أريد أيضاً الفوز معه بالليغا. أعلم أن برشلونة فاز بهذه المسابقة عدة مرات لكنني أريد التتويج بها أيضاً. أريد الفوز بكل شيء لأن هناك ألقاب جديدة بالنسبة لي وحلمي هو الفوز بالتشامبيونز ليغ".

كما تحدث الدولي التشيلي عن فوزه مع منتخب بلاده في نهائيي كوبا أميركا في 2015 و2016 على حساب الأرجنتين، التي أصبح نجمها ليونيل ميسي زميلاً لفيدال في الكامب نو.

وقال "كانتا مباراتين صعبتين وقويتين جداً. هذا مصدر فخر لنا نحن التشيليون لأننا لم نكن قد فزنا بشيء من قبل. بالتأكيد سعادتنا كبيرة بهذين اللقبين، لكن كما قال لي "ميسي" هو أيضاً توج بالتشامبيونز ليغ على حسابي" في إشارة إلى مواجهة البرشا وبايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة الأوروبية في موسم 2014/2015.

ورداً على سؤاله حول أكثر اللاعبين الذين فوجئ بهم خلال التدريبات تحت إمرة مدرب البلاوغرانا إرنستو فالفيردي، قال "كنت قد رأيت مباريات وأعلم مستوى اللاعبين الموجودين في برشلونة. لكن بالتأكيد حين تجد ميسي أمامك تعرف أنه الأفضل على الإطلاق... إنه مختلف".

back to top