النجوم في فيديو كليبات رومانسية بامتياز

• «جن الصبي» لهيفاء وهبي تخطّت المئة ألف مشاهدة خلال ساعات

نشر في 26-08-2018
آخر تحديث 26-08-2018 | 00:04
مجموعة من الكليبات صدرت حديثاً تحمل الكثير من أجواء الصيف فضلاً عن رومانسية لافتة وحركة وتجديد في إطلالات النجوم، لذا حصدت في معظمها نجاحاً وإقبالاً منذ الساعات الأولى لإطلاقها. اللافت في هذه الظاهرة أن الكليبات في معظمها هي أغنيات من ألبومات ينوي النجوم طرحها قريباً في مقدمهم هيفاء وهبي التي خاضت للمرة الأولى مجال تأليف الأغاني.
في خطوة هي الأولى لها، خاضت هيفاء وهبي مجال كتابة الأغاني في أغنيتها الجديدة «هفضل» من ألبوم «حوا»، من ألحان محمد الوزيري. ومن الألبوم نفسه، أطلقت النجمة اللبنانية عبر قناتها الخاصّة على «يوتيوب» أحدث أغنياتها «جن الصبي» باللهجة اللبنانية. واستعانت في الكليب الذي بلغ 100 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة على طرحه، بالرسوم المتحرّكة والتعبيرية.

فور صدور الكليب سارعت داليدا خليل إلى تهنئة وهبي، وغردت على حسابها على «تويتر»: «جمال وهضامة «جن الصبي» رائع ما بيلبقلك إلا النجاح… ألف مبروك». وأعادت هيفاء نشر التغريدة على صفحتها على «تويتر» وردت عليها بالقول: «الله يباركلك حبيبتي».

بدوره أطلق زياد برجي كليب أغنيته الجديدة «مش طايق» عبر قناته الرسمية على «يوتيوب». الكليب من إخراج فادي حداد والأغنية من كلمات زياد برجي وأحمد ماضي، وألحان برجي، وتوزيع هادي شرارة، وميكس وماستر إيلي بربر.

أمل ويارا

طرحت أمل حجازي كليبها الجديد «لبيك اللهم لبيك» ابتهاجاً بعيد الأضحى ووقفة عرفات، على قناتها الرسمية على «يوتيوب»، من كلمات محمد فتحي، وألحان عماد تاج، وتوزيع عماد الصعبي.

تقول كلماتها: «لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. إن الحمد والنعمة لك والملك.. لا شريك لك.. تركك بأذان الحج القلوب.. لله نذهب نلبي الندا.. فبالحج تمحى جميع الذنوب.. تجيب بفضلك علينا الدعا.. نصلي نكبر بثوب الحرم.. تؤمّ المليكا معنا الصفوف.. فروضك إلينا برحمة وكرم.. نسبح بحمد ببتك نطوف. على حوض زمزم نويت الوضوء وبين الصفا والمروة سعيت.. فملئت روحي سكينة وهدوء.. بقرب الرسول.. من قلبي بكيت.»

بمناسبة عيد الأضحى أيضاً، أهدت يارا جمهورها أغنية خليجية رومانسية ذات إيقاع سريع، يقول مطلعها: «يا أجمل أحلام العمر.. لو لي على وقتي أمر.. إن كان وقفت الزمن.. واترك لقانا يستمر»، وهي من كلمات الشاعرة الميم، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم، ومكساج ماجد صالح، وإيقاع سمير القطان.

يذكر أن آخر أعمال يارا كليب أغنيتها الخليجية «ما تهون» من كلمات العمر، وألحان أحمد العنزي، وتوزيع جان ماري رياشي. والكليب من إخراج جيل الغبري.

ناصيف ومايا

بعد أقل من أسبوعين على إطلاقها، تخطّت «بدي ياها» لناصيف زيتون عتبة الخمسة ملايين مشاهدة على قناته الرسمية عبر موقع «يوتيوب».

الأغنية من كلمات يحيى صالح، وألحان أحمد بركات، وتوزيع جاك حداد، وإنتاج شركة «ميوزيك إز ماي لايف»، وستُضم إلى ألبوم زيتون الجديد المتوقع إطلاقه قبل نهاية العام الحالي.

بعد شهرين على إصداره، تخطى كليب «بعدو» لمايا دياب، من إخراج جاد شويري، عتبة الثلاثة ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع «يوتيوب»، نظراً إلى فكرته الجديدة وإطلالات دياب اللافتة فيه... الأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

أمل حجازي طرحت كليبها الجديد «لبيك اللهم لبيك» ابتهاجاً بعيد الأضحى ووقفة عرفات
back to top