نانسي عجرم توضح

نشر في 26-08-2018
آخر تحديث 26-08-2018 | 00:00
نانسي عجرم
نانسي عجرم
أصدرت نانسي عجرم بياناً بعد الهجوم الذي تعرّضت له على إثر انتشار أخبار تفيد بمنعها إدخال أعلام قوس قزح (تمثِّل المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي والمتحولين جنسياً) إلى حفلتها التي أحيتها ضمن مهرجان غوتنبرغ الثقافي في السويد وحضرها أكثر من 70 ألف شخص.

نشرت النجمة البيان على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيه: «بعد الضجة التي أثيرت حول حفلتي في السويد وما رافقها من اتهامات، يهمني توضيح نقطة أساسية جداً وهي أنني وإدارة أعمالي لا علاقة لنا على الإطلاق بموضوع أعلام المثليين وأن إزالة الأعلام تمّت بقرار من منظم الحفلة وليس منا أبداً».

وتابعت: «يهمني أيضاً أن أوضح لمرة واحدة وأخيرة أنني أحترم خيارات جميع الناس من دون أية تفرقة، ولم أكن يوماً في موقع الإدانة أو الأحكام المسبقة لأي كان، خصوصاً أن الحياة الشخصية أمر يتعلق بالإنسان نفسه ولا علاقة لأحد به، وواجبنا أن نحترم ذلك».

وختمت: «آسفة لأن يأخذ الموضوع هذا الحيز الكبير من الاهتمام لأنه أثر في بعض أصدقائي المقربين أيضاً، وكل الهدف منه كان تصويري أنني في مواجهة مجموعة من الناس. أحب الجميع وأحترم الجميع وأكثر من ذلك لن أقول في هذا الموضوع وشكرًا».

back to top