الأهلي يعبر الحدود ويتربع على عرش الدوري المصري

نشر في 26-08-2018
آخر تحديث 26-08-2018 | 00:02
جانب من مباراة الأهلي مع حرس الحدود
جانب من مباراة الأهلي مع حرس الحدود
نجح فريق الأهلي في تخطي حرس الحدود بنتيجة 2 -صفر خلال منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم.
واصل الأهلي سلسلة انتصاراته المحلية، بعد الفوز على مضيفه حرس الحدود بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على استاد المكس بالإسكندرية بالجولة الرابعة للدوري المصري.

شهدت الدقائق الخمس الأولى من المباراة تبادلا للكرة بين الفريقين، دون أن تكون هناك أفضلية على المرمى لأي منهما.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح صلاح محسن في إحراز هدف التقدم للأحمر (63) على عكس اتجاه اللعب، بعدما استغل خطأ كارثيا من حارس مرمى الحدود مسعد عوض، الذي منحه الكرة أمام منطقة الجزاء وصوبها مباشرة على المرمى، واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة وليد أزارو (67)، بعدما تدخَّل معه إيزاك موليم، أحرز منها علي معلول الهدف الثاني (69)، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقتا محتسبا بدلا من ضائع، ولم يستغلها أي من الفريقين لصناعة الخطورة على مرمى الخصم.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بجدول الترتيب بشكل مؤقت، لحين انتهاء مباريات الجولة، فيما ظل الحدود بنقطة واحدة في المركز الـ16.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، حقق الإسماعيلي فوزه الأول على مصر للمقاصة بهدف نظيف سجله اللاعب الإفريقي ريتشارد بافور، ليرتقي "الدراويش" إلى المركز الثامن، بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط، فيما تراجع المقاصة إلى المركز الرابع عشر بـ3 نقاط فقط من 4 مباريات.

3 مواجهات قوية

ويستضيف سموحة نظيره طلائع الجيش على استاد برج العرب في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت الكويت، في مواجهة قوية، فيما يصطدم بيراميدز بالداخلية على استاد الدفاع الجوي في السابعة والربع مساءً، ويلتقي الإنتاج الحربي مع الجونة على استاد السلام الساعة العاشرة مساء.

back to top