في الوقت الذي تسعى القوائم الطلابية إلى تقديم أفضل خدمات لطلبتها، يعكف الاتحاد الوطني لطلبة بريطانيا على تقديم دورات في الآيلتس، الذي بات من الأمور المهمة حالياً، نظرا لقرارات وزارة التعليم العالي بضرورة اجتياز هذا الاختبار حتى يتم قبول الطلبة في البعثات الخارجية بالدول الأجنبية.

وفي هذا الإطار، قالت مجموعة مستجد التابعة للاتحاد إنه نظرا للطلب المتزايد على دورة الاتحاد التحضيرية المكثفة لاختبار الـ IELTS UKVI، تم فتح باب للتسجيل مرة أخرى للطلبة الراغبين، بدءاً من اليوم، إذ سيتعلم الطالب تكنيكات عملية للحصول على درجة 5 في الاختبار لمباشرة البعثة.

Ad

وأضافت المجموعة أن مدة الدورة ستكون أسبوعين دراسيين كاملين، من الأحد إلى الخميس، مدة ساعتين، تبدأ من الرابعة حتى السادسة مساء، بمجموع 20 ساعة دراسية، لافتة إلى أن الحد الأقصى للمشتركين في الدورة سيكون 16 شخصاً بسعر 105 دنانير.

من جهته، أعلن اتحاد بريطانيا إقامة دورتين لطلبة الصيدلة والطب البشري، الأولى لطلبة الصيدلة وهي عبارة عن ورشتين تبدأ الأولى من تاريخ 26 الى 30 الجاري، والاخرى من 2 الى 6 سبتمبر المقبل، في حين تبدأ دورة طلبة الطب من 27 الى 30 الجاري في مستشفى دار الشفاء، وهي مجانية.