باريس يعرض دراكسلر مقابل بواتينغ

نشر في 28-08-2018
آخر تحديث 28-08-2018 | 00:00
دراكسلر
دراكسلر
ذكر تقرير إخباري، أمس، أن إصابة كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، دفعت نادي باريس سان جرمان الفرنسي لعرض جوليان دراكسلر على الفريق الألماني ضمن صفقة تتضمن تعاقد النادي الفرنسي مع المدافع جيروم بواتينغ.

وقالت مجلة "كيكر" الألمانية إن مصادر مطلعة في فرنسا كشفت لها أن سان جرمان قدم العرض لبايرن ميونيخ، مستغلا غياب كومان عن الفريق البافاري بسبب إصابته في القدم.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن حسن صالح حميديتش مدير الكرة ببايرن ميونيخ اجتمع سرا مع أنتيرو هنريكي نظيره بنادي سان جرمان، لمناقشة الصفقة المحتملة.

ومن بين أبرز المحاور التي تتوقف عليها الصفقة المقابل الذي حدده بايرن ميونيخ نظير الاستغناء عن خدمات بواتينغ (29 عاما)، وهو 50 مليون يورو (58.1 مليون دولار)، إذ يستمر عقد اللاعب حتى 2021.

ويعد لاعب خط الوسط دراكسلر (24 عاما) مرشحا بشكل كبير للانتقال من سان جرمان، إذ لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق، وتردد أن نادي إشبيلية الإسباني أجّل خططه للتعاقد مع اللاعب لأسباب مالية.

وفي ظل توقعات غياب كومان في أغلب فترات النصف الأول من الموسم، يعد انتقال دراكسلر إلى بايرن ضمن الصفقة المحتملة بمنزلة حل يرضي جميع الأطراف.

back to top