التضامن يدعم صفوفه بفيصل سعيد

نشر في 29-08-2018
آخر تحديث 29-08-2018 | 00:03
فيصل سعيد
فيصل سعيد
نجح رئيس مجلس إدارة نادي التضامن ورئيس جهاز الكرة مبارك المعصب في الحصول على موافقة إدارة القادسية لضم مدافع الأصفر فيصل سعيد على سبيل الإعارة مدة عام.

وجاء التعاقد مع اللاعب، الذي يشغل مركز المدافع الأيسر، بتوصية من المدرب الصربي رادي، وذلك نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده في الموسم الحالي، الذي يطمح فيه التضامن إلى البقاء بالدوري الممتاز.

إلى ذلك، عقد رادي اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب أمس، طالبهم خلاله بالتركيز في التدريبات من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء كاظمة في الجولة الثانية من البطولة، مؤكدا لهم أن الخسارة أمام الكويت يمكن استغلالها كي تكون حافزاً للفريق لانطلاقة حقيقية.

من جانبه، أكد المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن جمال القبندي أن الفريق واجه أحد أقوى الفرق في الدوري، ملتمسا العذر للاعبين في الخسارة التي تعرضوا لها أمام الكويت بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الأولى للدوري الممتاز، وخصوصا أن المنافس جاهز فنيا وبدنيا، بعد مشاركته في بطولة كأس العرب للأندية.

وأشار القبندي إلى أن التضامن تعرض لظروف خارجة عن إرادة الجميع، منها غياب عدد من اللاعبين للإصابة، مبينا أن "المستوى سيتحسن في الجولات المقبلة، بعد اكتمال الصفوف".

وقال إن "اللاعبين المحترفين الأربعة الذين شاركوا في اللقاء قدموا مردودا جيدا، لكن لم يقدموا كل ما في جعبتهم بعد، إذ إنهم بحاجة إلى مزيد من التأقلم والتجانس، للوصول إلى المستوى الفني والبدني المأمول".

وشدد على أن الجهاز الفني، بقيادة المدرب الصربي رادي، طوى صفحة الخسارة من الكويت، والاستفادة فقط من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، موضحا أن الفريق يركز حاليا في الجولة الثانية بالبطولة.

back to top