حقق فريق نجوم إف سي مفاجأة كبيرة، بعد أن أوقف قطار انتصارات الزمالك، عقب الفوز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول، في ختام منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري.

بدأ الفريقان المباراة وسط حالة من الهدوء التام، ونجح لاعبو نجوم إف سي في فرض أسلوبهم على الأداء، بعد غلق المساحات أمام لاعبي خط وسط الزمالك الهجومي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، واستمر اللعب منحصرا في منطقة المناورات، وسط تراجع كبير في مستوى أبناء "القلعة البيضاء".

Ad

وخرج محمود عبدالعزيز لاعب الزمالك للإصابة (22)، ولعب فرجاني ساسي بدلا منه.

وفي الدقيقة 27 فاجأ صلاح أمين الجميع، وأحرز الهدف الأول لنجوم إف سي، بعد تلقيه تمريرة بينية، ثم راوغ ثنائي الدفاع محمود حمدي "الونش" ومحمود علاء، من خلال لمسة واحدة، ليسدد كرة زاحفة فشل جنش في التصدي لها، بعدها ضغط الزمالك بكل قوته، بحثا عن هدف التعادل، لكن كل الهجمات تحطمت أمام الدفاع الحديدي للنجوم، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

دخل الزمالك أجواء الشوط الثاني سريعا، عبر مواصلة الضغط الهجومي المكثف لإدراك التعادل مبكر، وفي الدقيقة 61 لعب محمد إبراهيم بدلا من إبراهيم حسن، في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي، واستمرت المحاولات الزملكاوية أمام مرمى النجوم، الذي نجح لاعبوه في التصدي لها.

واحتسب الحكم 6 دقائق وقتا بدل ضائع لم تشهد أي جديد، لتنتهي المباراة بتعرض الزمالك لأول خسارة له هذا الموسم على يد النجوم.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 7 في المركز الخامس، فيما رفع النجوم رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الحادي عشر.

مرتضى يحاسب غروس

هاجم مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لاعبيه والجهاز الفني، قائلا إنه لن يسكت أمام هذا التهاون والاستهتار بالخسارة أمام فريق ضعيف، مضيفا أن النتيجة الطبيعية للمباراة كان من المفترض أن تخرج بستة أهداف لفريقه على الأقل.

وأضاف أنه سيعقد جلسة خاصة مع غروس، من أجل حسابه على هذه الخسارة، مؤكدا أنه سيتدخل في عمل الجهاز الفني قبل فوات الأوان، خصوصا أنه رأى حالة من الظلم يتعرض لها بعض اللاعبين على حد قوله، مقابل حصول 4 لاعبين على الفرص بشكل متتالٍ، رغم أنهم بعيدون عن مستواهم الفني والبدني.