الكرة و«فيفا» وقّعا عقد الرعاية... واتفقا على إقامة «السوبر» خارج البلاد

يكرّمان أبطال الكويت في آسياد جاكرتا على هامش «ودية العراق»

نشر في 29-08-2018 | 17:52
آخر تحديث 29-08-2018 | 17:52
No Image Caption

أعلن رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، الشيخ أحمد اليوسف، اتفاق الاتحاد مع مسؤولي شركة الكويتية للاتصالات "فيفا" على تكريم اللاعبين الكويتيين الفائزين بميداليات في دورة الألعاب الآسيوية 2018 والمقامة في إندونيسيا حاليا، وذلك على هامش لقاء المنتخب الوطني الأول مع نظيره العراقي المقرر له 10 من شهر سبتمبر المقبل بالكويت، وذلك ضمن "فيفا داي".

كما كشف اليوسف، في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم بمقر شركة الاتصالات الكويتية "فيفا" لتوقيع عقد رعاية الشركة للاتحاد للموسم الرياضي الجاري 2018/ 2019، أن كأس السوبر ابتداء من الموسم المقبل سيتم إقامتها في الخارج على غرار العديد من الدول، وذلك بعد الاتفاق مع الشركة على هذا الأمر.

وتقدم اليوسف بالأصالة عنه نفسه، وبالنيابة عن مسؤولي الاتحاد الأندية والمدربين والإداريين واللاعبين الشكر إلى القائمين على الشركة على هذه الدعم غير المحدود، معربا عن سعادته باستمرار الشراكة بين الاتحاد والشركة للارتقاء بالكرة الكويتية، متطلعا في الوقت ذاته إلى رعاية الشركة للمنتخبات الوطنية.

وأضاف: "نحن فخورون بهذه الشراكة مع إحدى الشركات الرائدة في الكويت والمنطقة في مجال الاتصالات، وسنحرص على تحريك عجلة المسابقات الرياضية المحلية وتطويرها وبث روح المنافسة لدى كل الفرق الكويتية، وذلك بدعم ومساندة كل الإمكانات التي ستوفرها لنا شركة فيفا".

البدران: دعم الرياضة استراتيجية "فيفا"

بدوره، شكر المدير التنفيذي للشركة الكويتية للاتصالات "فيفا" القائمين على اتحاد الكرة على إتاحة الفرصة للشركة على دعم بطولات الكرة الكويتية، مؤكدا استمرار الشركة في المشاركة مع الاتحاد بدعم الرياضة والشباب الكويتي، لا سيما أن هذا الأمر يمثل استراتيجية ثابتة للشركة.

وقال البدران: "منذ تأسيس الشركة ونحن نولي قطاع الرياضة والشباب رعاية مميزة، لما له من تأثير إيجابي على تنشئة الأفراد والمجتمع. وتأتي هذه الرعاية استكمالا لتعاوننا مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم منذ عام 2011، وسنحرص من خلال فريق عملنا أن يصل "دوري VIVA" إلى المستوى المطلوب ويعيد أمجاد النجاحات السابقة التي يحفل بها السجل الذهبي للاتحاد الكويتي لكرة القدم".

وأوضح أن "فيفا" سترعى بطولات هي الدوري الممتاز والدرجة الأولى وكأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد وكأس السوبر، موضحا أن الشركة ومن خلال رعايتها للبطولات الكروية المحلية سيكون لديها برامج عديدة وفعاليات متنوعة ستكشف عنها لاحقا.

back to top