«الخدمات» تحقق في إهمال الطرود البريدية

عودة الخدمة الهاتفية إلى الدسمة وبنيد القار والمنصورية

نشر في 31-08-2018
آخر تحديث 31-08-2018 | 00:02
أحمد بابا جان
أحمد بابا جان
في تجاوب سريع، فتحت وزارة الدولة لشؤون الخدمات تحقيقاً للوقوف على الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول إهمال التعامل مع بعض الطرود البريدية في بريد منطقة الصديق بمنطقة جنوب السرة.

وقالت الوزارة، في تغريدة لها أمس عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، إنها فتحت تحقيقاً موسعاً أمس للوقوف على ما تضمنه الفيديو المتداول تجاه آلية تعامل بعض العاملين مع الطرود، بعد عرض الفيديو برمي الطرود بطريقة غير سليمة، وعدم تسليمها بالشكل المطلوب، حفاظاً على خصوصيتها ومحتواها.

من جانب آخر، أعلن مدير إدارة خدمات محافظة حولي، المنطقة الثانية، وكيل الوزارة المساعد لقطاع خدمات المشتركين بالتكليف، أحمد بابا جان، عودة الخدمة الهاتفية إلى مناطق الدسمة وبنيد القار والمنصورية"، بتوجيهات مباشرة من وزيرة الدولة لشؤون الخدمات وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، د. جنان بوشهري، ووكيلة الوزارة خلود الشهاب، بضرورة إصلاح العطل بأسرع وقت ممكن للاستفادة من الخدمة الهاتفية، وعدم تعطل مصالح المواطنين والمقيمين.

وقال بابا جان، في بيان صحافي أمس، إن الوزارة تلقت أمس الأول العديد من الشكاوى حول انقطاع الخدمة الهاتفية عن مناطق الدسمة وبنيد القار والمنصورية، مبينة أن الجهات المختصة باشرت بقطاع خدمات المشتركين وقطاع الاتصالات والخدمات المساندة وإدارة الشبكة الهاتفية التعامل مع العطل الفني فور تلقيها شكاوى المواطنين.

وأوضحت الوزارة أن السبب وراء ذلك تبين أن سببه إتلاف كيبل سعة 1800 خط هاتف أرضي.

back to top