السوري حموية إلى القادسية

الأصفر يتمسك برضا هاني... والزنكي والفهد ينتظمان في التدريبات

نشر في 31-08-2018
آخر تحديث 31-08-2018 | 00:00
إسراء حموية
إسراء حموية
أعلن نادي القادسية رسمياً تعاقده مع المحترف السوري إسراء عامر حموية، وذلك لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم.

ويجيد حموية (27 عاماً)، والذي لعب ضمن صفوف المالكية البحريني الموسم المنقضي، في وسط الملعب، حيث يتمتع بميزة صناعة الأهداف، والتسجيل.

وحسب إحصائية من نادي القادسية، فإن اللاعب استطاع تسجيل 9 أهداف مع المالكية في مسابقة الدوري، كما نجح في صناعة 6 أهداف، وكذلك سجل في بطولة كأس الملك، وكأس السوبر، وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بواقع 5 أهداف في البطولات الثلاث.

ويأتي تعاقد القادسية مع حموية، بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني ايوان مارين، من أجل تعويض رحيل فهد الأنصاري الى صفوف الفيصلي السعودي.

من جهة أخرى، أبدى نادي القادسية تمسكا بلاعب الفريق الأول لكرة القدم رضا هاني، رافضا مناقشة اي عروض محلية من أجل استقطاب اللاعب.

وكان هاني قد غاب عن موقعه كلاعب أساسي مع الأصفر، منذ بداية الموسم الحالي، ليعلن عن رغبته في الرحيل على سبيل الإعارة، لاسيما ان نادي السالمية قدم عرضا لإدارة القادسية من أجل الحصول على خدمات هاني مدة موسم على سبيل الإعارة. وقد شهدت تدريبات القادسية، التي أقيمت أمس الأول، انتظام اللاعب أحمد الزنكي، الذي انقطع عن التدريبات منذ مباراة الزمالك المصري، في البطولة العربية، في حين واصل محمد الفهد، الذي غاب عن معسكر الفريق الخارجي، تنفيذ البرنامج الإعدادي، على أمل تجهيزه للمباريات المقبلة.

وفي سياق آخر، من المقرر أن يغادر المحترف الغابوني في صفوف القادسية أكسل ماي إلى بلاده، للانضمام الى منتخب بلاده، وذلك عقب نهاية مهمته المقررة اليوم أمام النصر في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

يذكر أن مسابقة الدوري ستتوقف 12 يوماً، عقب نهاية الجولة الثانية، بسبب الروزنامة الدولية «ڤيڤا داي».

back to top