4 مواجهات قوية في الدوري المصري

نشر في 31-08-2018
آخر تحديث 31-08-2018 | 00:00
No Image Caption
تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة للدوري المصري، بإقامة 4 مواجهات قوية، إذ يستضيف الجونة نظيره "الداخلية" عند الرابعة والنصف مساء، بتوقيت الكويت، في مواجهة من المتوقع أن تشهد ندية وإثارة لرغبة الفريقين في حصد الفوز وتحسين مركزهما في الترتيب العام للمسابقة.

ويقود المدير الفني للجونة، هشام زكريا، المباراة من المدرجات، نظرا لإيقافه من جانب لجنة المسابقات بعد طرده خلال المواجهة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، في حين يسعى المدير الفني للداخلية، علاء عبدالعال، إلى تعديل أوضاع فريقه بعد الخسارة الماضية أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويشهد استاد بتروسبورت مواجهة حامية في السابعة مساء، حينما يحل الإسماعيلي ضيفا على نجوم "إف سي" المنتشي بفوزه الأول في المسابقة، والذي جاء على حساب الزمالك بهدف دون رد.

وطالب المدير الفني للإسماعيلي، الجزائري خير الدين مضوي، لاعبيه بضرورة الحذر من خطورة وحماس لاعبي النجوم، وتحديدا صلاح أمين صاحب هدف الفوز على الزمالك، لما يتمتع به من خبرة كبيرة، وذلك حتى لا تتعطل مسيرة الزحف نحو المنافسة على القمة، في حين يأمل الإسباني كالديرون المدير الفني لفريق نجوم إف سي، استمرار صحوة لاعبيه، وتحقيق مفاجأة جديدة من أجل التقدم خطوة أخرى نحو منطقة الأمان بالمسابقة.

وفي السابعة مساء أيضا، يستدرج بتروجيت نظيره حرس الحدود على استاد السويس الجديد في مواجهة يدخلها الفريقين بهدف واحد، وهو الفوز لتحسين الترتيب العام في المسابقة.

وتختتم مباريات اليوم، حينما يحل المقاولون العرب ضيفاً على طلائع الجيش في العاشرة مساء، على استاد جهاز الرياضة العسكري.

back to top