يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت الكويت مواجهة غاية في القوة والندية حين يواجه نظيره الإنتاج الحربي في إطار الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري على ملعب السلام.

ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط بعد 4 جولات، ويسعى تحت قيادة باتريس كارتيرون خلال لقاء الليلة إلى حسم صدارة الدوري والانفراد بها بعيدا عن بيراميدز الوصيف بفارق الأهداف والذي يحل ضيفاً فى السابعة مساء على سموحة باستاد برج العرب، فى مواجهة من المتوقع أن تشهد ندية كبيرة، خصوصاً أن الفريقين ينافسان الأهلي على القمة.

Ad

وحرص الجهاز الفني للأهلي على مشاهدة أكثر من مباراة لفريق العجلات الحربية من أجل الوقوف جيدا على كل نقاط القوة والضعف في صفوفه ومحاولة انتزاع النقاط الثلاث في رحلة الحفاظ على اللقب المحلي.

ويفتقد الاهلي أمام الإنتاج عددا من لاعبيه الاساسين حيث يغيب كل من وليد سليمان صانع الألعاب بسبب معاناته من آلام في كاحل القدم لحقت به في احد التدريبات كما يغيب لاعبا الوسط عمرو السولية الذي تتم معالجته حاليا من شد العضلة الخلفية، بجانب حسام عاشور الذي اشتكى من الام في الركبة وعضلات الظهر.

في المقابل أدى فريق العجلات الحربية تدريباته بشكل مكثف في الايام الماضية، كما عقد الجهاز الفني محاضرات فنية فردية وجماعية لتوعية اللاعبين بدورهم داخل الملعب، وضرورة الالتزام بالتعليمات والخطة الموضوعة من أجل تحقيق الفوز على الفريق الأحمر خاصة بعد التعادل الأخير أمام نادي الجونة سلبيا ليصبح الفريق العسكري في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

وشهدت المباريات التي أقيمت مساء أمس الأول نتائج مثيرة، إذ تعادل الإسماعيلي مع نجوم إف سي بهدف لكل فريق، وتعادل بتروجيت مع حرس الحدود بدون أهداف، وحقق الجونة فوزا كبيرا على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز طلائع الجيش على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.