شن رئيس نقابة العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة فهد العصيمي، هجوما لاذعا ضد بعض أعضاء مجلس الأمة الذين أساؤوا إلى موظفي الهيئة، رافضاً التقليل من شأنهم وقدرهم أو تهميش دورهم المهم في تنظيم سوق العمل.

وقال العصيمي، خلال مؤتمر صحافي عقده صباح أمس، بمركز المشروعات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الصديق، إن "النقابة لا يمكن أن تقف متفرجة أمام من يسيء إلى منتسبيها، ولا يمكن أن تقبل تصريحات تنطلق من هنا وهناك لمآرب شخصانية على حساب العاملين".

Ad

وذكر أنه بعد قرار "الدمج" الصادر من مجلس الوزراء بنقل تبعية واختصاصات برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة إلى الهيئة العامة للقوى العاملة، وما تلاه من هجوم واعتراضات وشد وجذب، فإننا نرفض رفضا مطلقا المساس بأي موظف من موظفي الهيئة أو الانتقاص من عمله وقدره.

وأكد أنه "لا مساس بمزايا ومسميات موظفي برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، عقب إتمام عملية الدمج مع الهيئة في جهة حكومية واحدة، بل هناك مزايا إضافية يحملها الدمج لجميع الموظفين عقب إتمامه".

وقال العصيمي إنه "عقب صدور قرار إنشاء الهيئة، وفصلها إداراياً ومالياً عن وزارة الشؤون، استطاع موظفوها تحقيق نجاحات غير مسبوقة في مختلف المجالات الإدارية والقانونية، خصوصاً أن الهيئة أدخلت إيرادات تجاوزت 67 مليون دينار إلى خزينة الدولة، رغم أن ميزانيتها السنوية تبلغ 50 مليونا.